Booking.com
Booking.com

تقرير عن مطعم سارا بحيرة الورود طرابزون

 
 
 

الأمور التي تشتهر بها مطاعم طرابزون الرائعة ليست مرهونة على جودة الطعم فقط، فكل مطعم يتميز عن البقية بتصميماته وخدماته والعديد من المزايا الأُخرى، ولكن تُرى ما الذي يمتاز به مطعم سارا بحيرة الورود طرابزون ليغدو افضل مطعم على البحر في طرابزون وأحد أهم مطاعم طرابزون للعائلات ؟

أُعدّ هذا الموضوع لتسليط الضوء على هذا المطعم والتعرّف على أطيب أطباقه التي تنتمي للمطبخ التركي وما المميزات الأُخرى التي ينفرد بها ليُقبل على زيارته عدد كبير من السُكّان المحليين وقاصدي السياحة في طرابزون على حدِّ سواء.

مطعم سارا بحيرة الورود طرابزون

الوجبات

• إن كنت تبحث عن مطعم فطور في طرازون ، فيتسنّى لك زيارة هذا المطعم خلال ساعات الصباح الباكر على الإفطار، وكذلك خلال ساعات النهار للتمتع بوجبة غداء مُتنوّعة، ورُبما وددت زيارته في الليل كي تكون نهاية يومك مثالية عن طريق الحصول على وجبة عشاء لا تُقاوم.

Booking.com
مطعم سارا بحيرة الورود في طرابزون
Booking.com

مأكولات يشتهر بها مطعم سارا بحيرة الورود طرابزون

• كي تتمكّن من الانتقاء بسهولة فيما بين الأطباق العديدة المتوفرة في قائمة الطعام في مطعم سارا بحيرة الورود ، هناك أكلات يشتهر بها المطعم وننصحك بالاختيار فيما بينها مثل لحم عجل مقلي ولانب ريب بالإضافة إلى سيخ دجاج.

مطعم سارا بحيرة الورود

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• يوجد ضمن القائمة المُقدّمة من قبل المطعمباقة من المشروبات المتنوّعة تُرضي كل الأذواق، فهُناك مشروبات ساخنة ومشروبات باردة.

• لابُد أن تتزيّن مائدات الزائرين عادةً بأصناف من المُقبلات التي يتفنن بها هذا المطعم، وبالاستطاعة انتقاء أصناف من قائمة المُقبّلات الباردة مثل ،سلطة شيبارد و سلطة خضراء بالإضافة إلى سلطة مسلوقة وكذلك من قائمة المُقبّلات الساخنة.

• يوجد أيضاً ضمن قائمة الطعام لدى مطعم سارا بحيرة الورود طرابزون مجموعة متنوّعة من أصناف الحلويات، فالمطعم يبرع في تقديم أنواع مختلفة من الحلويات المحليّة بالإضافة إلى الحلويات الشرقيّة، بالإضافة إلى توافُر أصناف مختلفة من المثلجات.

مطعم سارا بحيرة الورود طرابزون

الخدمات والمرافق

• يوفر مطعم سارا بحيرة الورود طرابزون عدّة مرافق وخدمات من ضمنها موقف للسيّارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى منطقة لعب للاطفال.

• وينبغي أن لا ننسى التنويه إلى أن المطعم يتميّز بتقديم بعض الأشياء التي يحرص على وجودها البعض، إذ يُوفّر بوفيه مفتوح وجلسات عائلية وكذلك أماكن لشُرب الشيشة.

نطاق الأسعار في مطعم سارا بحيرة الورود

متوسط أسعار الطعام في هذا المكان تتراوح بين 15 – 85 ليرة تركية.

أوقات العمل

يومياً : 08:00 – 22:00

المعالم القريبة من مطعم سارا بحيرة الورود

ننصح بزيارة مجموعة من الاماكن السياحية في طرابزون التي تقع بالقُرب من هذا المطعم، فهناك بحيرة سيراجول طرابزون على بُعد 1.6 كم.

الفنادق القريبة من مطعم سارا بحيرة الورود طرابزون

فندق دبل تري باي هيلتون طرابزون الذي تفصله عن المطعم مسافة 4.16 كم ، يُعدّ من افضل فنادق طرابزون 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع مطعم سارا بحيرة الورود على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في طرابزون:

افضل 6 اماكن سياحية في طرابزون

افضل 8 فنادق ينصح بها في طرابزون

افضل 3 فلل للإيجار في طرابزون

افضل 6 شقق فندق في طرابزون

افضل 5 مطاعم في طرابزون

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في طرابزون

دليلك الشامل لزيارة مدن شمال تركيا

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top