اجمل 4 من فنادق سطيف الموصى بها 2020

 
 

تمتاز مدينة سطيف بأنها من أهم مدن السياحة في الجزائر التي تتواجد في الجهة الشرقية، فهي مدينة مشهورة عالميًا لروعة أماكنها السياحية والتاريخية، ويقصدها الكثير من السُيّاح حيث تعمل على زياردة الدخل القومي الجزائري بسبب زيادة أعداد الزائرين لها.

فهي مدينة مُتكاملة المرافق والخدمات من حدائق، منتزهات، مولات، مطاعم وأسواق تمنح الزائرين كل ما يرغبون به من تنزُّه وترفيه.

اجمل فنادق سطيف

تعرف على مجموعة مُتنوعة من فنادق الجزائر في مدينة اسطيف التي تتنافس في تقديم أفضل الخدمات الفندقية للزائرين، كما تتمتع بموقعها الجغرافي المُتميز وإطلالاتها الزاهية، كما حصلت على أعلى المراجعات من المسافرون العرب.

اجمل الفنادق في سطيف 4 نجوم

فندق ويست ويسترن بلاس سطيف

من أجمل فنادق في سطيف التي تُقدم خدماتها الرائعة أمام الزائرين حيث يحتوي على عددًا من الغرف الأنيقة التي تمتاز بديكوراتها الحديثة، ويُوفر أجنحة ساحرة للعرسان الجدد، كما يُوفر بعض المرافق الخاصة بغرف كبار الشخصيات.

ويتواجد بالقرب من أشهر الأماكن السياحية بمدينة سطيف فتقع نافورة عين الفوّارة على بُعد 1.9 كم، وتوجد حديقة التسلية والحيوانات على بُعد 2.1 كم، كما تقع النافورة الزرقاء على بُعد 2.8 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جدًا في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، النظافة، والهدوء.

في حين علّق البعض على عدم جودة بعض المرافق.

حجز فنادق
فنادق ولاية سطيف

اجمل فنادق سطيف 3 نجوم

فندق فور بوينت من شيراتون سطيف

من اجمل الفنادق في سطيف الجزائر 3 نجوم يتواجد في منطقة حيوية ويضم غرف متنوعة تمتاز بأثاث راقي وعصري ومجهزة بكافة المستلزمات.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات جيدة جدًا بالنسبة للموقع والنظافة والخدمة وايضاً الفطور.

حجز فنادق
اجمل فنادق سطيف الجزائر

فندق تاج المودة

يُوفر خدمات مُتعددة للزائرين حيث يُعد من اجمل فنادق سطيف التي تمتاز بمجموعة فاخرة من الغرف والأجنحة، ويتميز بوجود المُكيفات الهوائية بجميع الغرف، وتوجد غرف مُخصصة لغير المُدخنين، ولا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

يتميز الفندق بوجود العديد من المزارات السياحية الجاذبة للسُيّاح بالقرب منه فتبتعد نافورة عين الفوارة مسافة 290 متر، ويبعد متحف سطيف الوطني حوالي 1.1 كيلو متر ونفس المسافة من حديقة التسلية والحيوانات.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

لم يحصل فندق تاج المودة على أي مراجعات بعد.

حجز فنادق
فنادق سطيف

فندق ايبيس سطيف

فندق 3 نجوم يعتبر من اجمل فنادق مدينة سطيف الجزائر ، يتميز بموقعه القريب من الخدمات والغرف المريحة التي يقدمها والمرافق التي يوفرها.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

لهذا الفندق تقييم جيد بالنسبة للموقع والنظافة فيما كان لبعض الضيوف مآخذ على تعاون طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق
اجمل الفنادق في سطيف الجزائر

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فنادق سطيف لليلة الواحدة ؟

يترواح سعر الاقامة بين 40 الى 100 دولار امريكي حيث يعتمد ذلك على تصنيف الفندق وموقعه اضافة الى عوامل اخرى، وستجدون في دليل الفنادق في سطيف هذا اجمل خيارات السكن واكثرها ملائمة من حيث السعر وجودة الخدمة ..تعرف علي التفاصيل

ما هي ارخص فنادق في سطيف (والأعلى تقييما)؟

يعد كل من فندق فور بوينت من شيراتون سطيف، فندق بيست ويسترن، جميعها فنادق مدينة سطيف التي حازت على مراجعات جيدة وبأسعار مناسبة.

ما هي أفضل الفنادق بمدينة سطيف لقضاء شهر العسل؟

فندق ويست ويسترن، من فنادق سطيف الجزائر التي تمتاز بإطلالات رومانسية ومرافق تناسب العرسان الجدد وقد حازت على مراجعات ممتازة من الازواج

موضوعات نوصي بها في سطيف :

اجمل 6 الاماكن السياحية في سطيف الجزائر

اجمل 4 من فنادق سطيف الجزائر الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى