اجمل 6 من اسواق شرم الشيخ التي ننصحككم بزيارتها

| |

السياحة في شرم الشيخ يجب أن تكون على رأس أولوياتك عند زيارتك إلى مصر، تعتبر من أجمل المُدن الواقعة على البحر الأحمر وتمتاز بوجود عدد كبير من مراكز الترفيه، النوادي، الفنادق والمنتجعات. كما أن اسواق شرم الشيخ واحدة من أهم أسباب السياحة في مصر بشكلٍ عام.

توفر لك زيارة أحد هذه الأسواق ليس وقتًا للتسوق فقط ولكن للترفيه أيضًا، وذلك لوجود عدد من الأنشطة التي تصلح لجميع أفراد الأسرة.

تمتلك المدينة تنوعًا في المنتجعات السياحية والفنادق، فمنها ما يتواجد على شاطئ البحر ومنها ما يتواجد وسط المدينة. يمكنك اختيار ما يناسبك من قائمتنا لأفضل فنادق مصر في شرم الشيخ. . تعرف علي التفاصيل

اسواق شرم الشيخ

اجمل اسواق شرم الشيخ

تمتلك المدينة مجموعة من الأسواق التي تلبي احتياجات زوارها الوافدين من كافة أنحاء العالم. وقد خصصنا هذه المقالة لإعداد قائمة تتضمن اجمل اسواق شرم الشيخ الموصى بها.

سوق سوهو شرم الشيخ

يتميز سوق سوهو بموقع جيد في قلب ميدان سوهو مع سهولة الوصول إليه من جميع الجهات بالمدينة. يوفر السوق عدد كبير من المنتجات والمستلزمات التي تحتاجها خلال فترة إقامتك بالمدينة من ملابس، ساعات، اكسسوارات، عطور، لعب أطفال، منتجات جلدية وغيرها بأسعار معقولة ويعد سوق شرم الشيخ الرئيسي

سوق شرم الشيخ

السوق الحرة شرم الشيخ

يتواجد في مطار شرم الشيخ على بُعد 10 دقائق من خليج نعمة ويعد من أفضل اسواق شرم الشيخ الرخيصه حيث تمتاز مُعظم مُنتجاته بالتنوع كما أنها مُعفاة من الضرائب الجُمركية لذلك هي بأسعار زهيدة مقارنة بباقي الأسواق في المدينة. ويستقطب عدد كبير من راغبي التسوق والسائحين على مدار العام

اسواق في شرم الشيخ

السوق القديم شرم الشيخ

يعد من أكثر الاماكن السياحية في شرم الشيخ ثراءًا ثقافيًا وحضاريًا، يوفر منافذ عديدة للتسوق، كما يتميز بموقع جيد في قلب المدينة مع مسارات مُتعرجة تمتلئ على الجانبين بمحلات الملابس، المقاهي والمطاعم بالإضافة إلى مراكز الأخرى، تربط المواصلات العامة السوق بباقي أنحاء المدينة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.00 صباحًا حتى الساعة 11.00 مساءًا.

اجمل اسواق شرم الشيخ

ميركاتو مول شرم الشيخ

ميركاتو مول شرم الشيخ يوفر عدد كبير من الأنشطة ومناطق التسوق الرائجة التي تبيع شتى أنواع المنتجات من ملابس وأحذية، عطور واكسسوارات ومتاجر للهدايا التذكارية. يتواجد في قلب المدينة ويُعد مثاليًا للعائلات والأطفال.

يُعتبر ميركاتو مول شرم الشيخ من أكثر المواقع التي تجذب السائحين على مدار اليوم ومن اجمل اسواق شرم الشيخ

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحًا حتى الساعة 1.00 منتصف الليل.

اسواق شرم الشيخ الرخيصه

جنينة مول شرم الشيخ

هو فرع من ضمن عدد من الفروع الأخرى داخل جمهورية مصر العربية، يتميز بوجود منافذ بيع عديدة ومتنوعة توفر كافة أنواع المنتجات. كما يوجد بالمول مراكز ترفيهية مثل دور السينما، صالة للبولينج، منطقة للتزلج على الجليد، ملاهي للأطفال وخيارات عديدة للمطاعم والمقاهي.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحًا حتى الساعة 2.00 صباحًا.

اسواق رخيصة شرم

سنتر نعمة شرم الشيخ

يتميز هذا السوق بموقع جيد في منطقة خليج نعمة الرائجة سياحيًا بشرم الشيخ. يوفر بدوره عدد من منافذ البيع لمنتجات متنوعة، كما يوجد بالمكان قسم مخصص للمشغولات اليدوية ومحلات بيع الهدايا التذكارية. السنتر مفتوح طوال العام جميع أيام الأسبوع.

اسواق رخيصة في شرم

موضوعات نوصي بها في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : اجمل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من اجمل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

اجمل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

اجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

اجمل 4 من مطاعم شرم الشيخ

اجمل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

السابق

اشهر 7 اماكن تسوق في باريس فرنسا

اجمل 4 من فنادق جزيرة كريت اليونانية 2020

التالي

أضف تعليق