مراجعه عن سلسلة فندق شيراتون روما

 
 

تستأثر السياحة في روما بحصة كبيرة بين جميع المُدن الأوروبية العريقة، كون المدينة تتمتّع بعدد هائل من المعالم الآثرية والسياحية التي جعلت منها مقصداً وحلماً لملايين الزوّار، فمن لا يحلم بزيارة الكولوسيوم والتقاط الصور بجانب نافورة تريفي، والتسكُّع بين أزقّة روما العتيقة ليشهد ملامح التاريخ العريق، ومن لا يحلم بتجربة القهوة والبيتزا الإيطالية فضلاً عن المُعجنات والحلوى الشهيرة.

ولأن روما رُبما تكون على قائمة أحلامك فإنه من البديهي البحث عن اجمل الفنادق في روما إذا عزمت السفر إلى المدينة الرائعة، ومن بين فنادق ايطاليا روما الشهيرة سلسلة فندق شيراتون روما التي اخترنا أن نستعرضها معكم من خلال هذا المقال.

سلسلة شيراتون روما

لا شك أن سلاسل شيراتون حول العالم تضم الفنادق الغنيّة عن التعريف، فهي رُبما تكون الأشهر على الإطلاق، أما سلسلة فندق شيراتون روما فتحمل من الميزات ما يجعلها تستحق لقب افخم فنادق روما ، إليكم أهم المعلومات عن الفندقيّن اللذان ينتميان إلى سلسلة فندق شيراتون روما مع آراء المسافرون العرب في كلٍ منهم.

فندق وكونفيرنس سنتر شيراتون روما

يتفرّد هذا الفندق بمجموعة من الميزات التي جعلته من الفنادق المٌفضّلة للكثير من الزوّار ولا سيّما وقوعه في مقابل محطة للحافلات العامة بإمكان الزائر استقلالها للوصول إلى وسط المدينة، إلى جانب توفيره لعدد من الخدمات والمرافق الهامة والتي تشمل مسبح، مركز لياقة بدنية، خدمة نقل من وإلى المطار، كما يتوّفر بالموقع صالة للعبة الاسكواش.

يبعد هذا الفندق عن مطار ليوناردو دا فينشي مسافة 16 دقيقة فقط بالسيارة، في حين يبعد عن الكولوسيوم مسافة 8.6 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيّدة في كل من طاقم العمل، الراحة، والواي فاي المجاني.

في حين اشتكى البعض من عدم جودة بعض مرافق الفندق.

شيراتون روما

فندق شيراتون باركو دي ميديشي روما

يستأثر الفندق بمكانة هامة بين سلسلة فندق شيراتون روما، خاصةً وأنه يضم ملعباً للجولف يتواجد على مساحة كبيرة، كما أن الفندق مُحاط بحديقة رائعة ما يجعل غُرفة تتمتّع بإطلالة مُميّزة، يتوّفر بالفندق أيضاً مسبح، مركز للياقة البدنية، ملعب للأطفال، وتراس مُشترك.

يبعد الفندق عن متاحف الفاتيكان مسافة 16.1 كم، في حين يبعد عن مطار ليوناردو دا فينشي مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة، ويُوّفر الفندق سيارات خاصة لنقل النُزلاء من وإلى المطار.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيّدة في كل من النظافة، الراحة وطاقم العمل.

في حين اشتكى البعض من بُعد الفندق عن وسط المدينة.

فندق شيراتون روما

موضوعات نوصي بها في روما :

10 من اجمل فنادق روما موصى بها

فنادق روما : اجمل 5 مناطق للسكن في روما

اجمل 5 شقق فندقية في روما موصى بها

اجمل 6 من اماكن التسوق في روما

اجمل 4 من مطاعم روما المجربّة

اجمل 10 الاماكن السياحية في روما

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.