اجمل 5 من فنادق سلوفاكيا الموصى بها 2020

| |

تُعَدّ سلوفاكيا من أفضل وأجمل وجهات السياحة في اوروبا ، إذ تتواجد في وسط آوروبا شمال غرب التشيك، وشمال بولندا، وشرق أوكرانيا، وجنوب المجر بمساحة تصل إلى 49.035 كم، حيث تضم على تاريخ عريق غني بالأحداث التاريخية القديمة.

تمتلك دولة سلوفاكيا العديد من القصور، كما تمتلك أيضاً أكبر متحف إثنوغرافي في آوروبا، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل فنادق سلوفاكيا ومنتجعاتها المتنوعة والتي سنعرض أفضلها فيما يلي.

اجمل فنادق سلوفاكيا

تمتلك سلوفاكيا باقة من اجمل الفنادق الساحرة التي تمتاز بجودة الخدمات العامة المُقدمة في الفندق، بالإضافة للموقع الإستراتيجي والقريب من أماكن جذب السياح في المدينة، وفي التقرير التالي سنعرض لكم تفاصيلًا عن اجمل 5 من فنادق سلوفاكيا حسب مراجعات المسافرون العرب وآرائهم.

اجمل فنادق سلوفاكيا 5 نجوم

يعد من اجمل فنادق سلوفاكيا المُصنف 5 نجوم ، حيث يتواجد على بحيرة ألبينية في منطقة تاتراس الخلابة، وتبلغ المسافة بين جبل كاسبروي فيرش الشهير والفندق مسافة 13.7 كم، كما تبتعد قمة لومنيكي على مسافة 14.1 كم، كما يبعُد منتزه تاترا عن الفندق مسافة 30.1 كم.

يُقدم فندق غراند كمبينسكي هاي تاتراس العديد من الخدمات المهمة أمثال: ممارسة رياضة التزلج بأحدث المعدات، مركز لياقة بدنية بإشراف مُحترفين، خدمة كونسيرج، غرف مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم استثنائي في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة والموقع.

حجز فنادق
فنادق سلوفاكيا

يُعد من اجمل فنادق سلوفاكيا المُصنف 5 نجوم ، حيث يتواجد في جزيرة السبا بوشتيين بالقرب من سبا جولف كلوب بيستاني بمسافة تصل إلى 6.0 كم، ويبعد شاتو جاسلوفسكي بوهونيس على بعد 18.6 كم.

كما تبلغ المسافة بين الفندق وبحيرة سينافا 4 كم، ويتواجد مطار براتيسلافا الدولي على مسافة 66.7 كم من فندق سبا هيلث ثيرميا يالاس.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة.

حجز فنادق
فنادق سلوفاكيا

اجمل فنادق سلوفاكيا 4 نجوم

يُعد من اجمل فنادق سلوفاكيا 4 نجوم ، حيث يتواجد بالقرب من منزلقات التزلج على مسافة 200 م، كما تقع قمة لومنيكي الشهير على بعد 13.6 كم من الفندق، كما تبلغ المسافة بين منتزه تاترا الفاخر والفندق 8.4 كم، كما يتواجد مطار بوبراد تاتري على بعد 20.4 كم.

يقدم فندق باتريا سلوفاكيا العديد من الخدمات منها: مدرسة لتعليم التزلج، صالة ألعاب البولينغ والبلياردو، حوض استحمام جاكوزي، قاعات خاصة بالإجتماعات، صالون خاص بتجميل السيدات، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كلٍ من النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل.

حجز فنادق
فنادق سلوفاكيا

مارينا ليبتوف من اجمل فنادق سلوفاكيا 4 نجوم ، حيث يتواجد في بروفنيك على بعد 6.4 كم من جينو بارادايس بشنوفا، كما تقع حديقة بشنوفا المائية على بعد 57.6 كم، كما تقع قلعة أورافا على بعد 18.3 كم من الفندق، كما يتواجد مطار بوبراد تاتري على بعد 55.6 كم.

كما يتمتع الفندق بتقديم العديد من الخدمات منها: جميع خدمات المساج، مرافق غرف كبار الشخصيات، مركز عافية وسبا، بوفيه مُناسب للأطفال، مكتب جولات سياحية.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم مُمتاز في كلٍ من الراحة، المرافق، الموقع، طاقم العمل، الهدوء.

حجز فنادق
فنادق سلوفاكيا

اجمل فنادق سلوفاكيا 3 نجوم

مارينا ليبتوف من اجمل فنادق سلوفاكيا 3 نجوم ، حيث يتواجد بالقرب من سبا آيلاند في بوشتيين، بالقرب من نهر فاش بمسافة تصل إلى 45.2 كم.

كما تقع قلعة كاستيست على بعد 20.3 كم، كما تبلغ المسافة بين مطار براتيسلافيا والفندق بمسافة 76.5 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدّاً في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، النظافة، المرافق.

حجز فنادق
فنادق سلوفاكيا

ما هي اجمل وأنسب منطقة للسكن في سلوفاكيا؟

يعتمد ذلك على تفضيل الزوّار أنفسهم، فمثلاً براتيسلافا، يُعتبر اجمل مكان للسكن في سلوفاكيا لمن يُفضلون البقاء في العاصمة التي تعتبر المركز الثقافي في البلاد والتي تضُم العديد من المعالم السياحية القديمة، فيما تُعتبر منطقة زيلينا الأفضل لعشاق المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء حيث تضُم العديد من الحدائق الوطنية الخلّابة في البلاد.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في أحد فنادق سلوفاكيا لليلة الواحدة ؟

يتراوح مُتوسط تكلفة الإقامة في أحد فنادق المنطقة ما بين 52 و491 دولار أمريكي، ويعتمد ذلك على تصنيف الفنادق وموقعهم، إضافةً الى عوامل اخرى.

ما هي ارخص فنادق سلوفاكيا والأعلى تقييماً؟

تعتبر كل من فندق سيتي في بييشتِني ، فندق سوبوتا في بوبراد و فندق كوليبا غريتا في ليبتوفسكا سايلنيكا، من اجمل الفنادق، التي حازت على اجمل المراجعات من المسافرون العرب، وتُعَدّ اسعارها رخيصة مقارنةً بغيرها من الفنادق الأخرى.

ما هي اجمل منطقة قريبة من المطار مُوصي بها للسكن في سلوفاكيا؟

تُعتبر بوبراد، من اجمل المناطق القريبة من مطار بوبراد تاتري، وهي تضُم مجموعة من فنادق في سلوفاكيا المُميّزة.

السابق

اجمل 10 انشطة في حديقة الجنه في بونشاك

اجمل 3 من شواطئ جيجل العوانة التي ننصحككم بزيارتها

التالي

أضف تعليق