مراجعه عن فندق سوفيتيل بانكوك سوخومفيت

| |

 

يندرج فندق سوفيتيل بانكوك تحت قائمة اجمل فنادق بانكوك خمس نجوم ويحمل في الوقت ذاته صفة ولقب اجمل فنادق بانكوك للشباب العربي بما يوفره من خدمات ووحدات فسيحة أنيقة ومُجهّزة ومرافق ترفيه رائعة مع مُستلزمات الصلاة التي قد لا توفرها فنادق بانكوك الأخرى.

وهو ما دفعنا لتناول هذا الفندق واستعراض أشهر مُميزاته وأفضل عروضه السعرية لكل من فكّر في حجز إحدى وحداته خلال عُطلة السياحة في بانكوك خاصته.

أهمّ المزايا التي يوفرها سوفيتيل بانكوك لنزلائه

يتميّز فندق سوفيتيل بوحداته العصرية الأنيقة المُجهّزة بالكامل والمُطّلة على المدينة والمُلائمة للسياح العرب المُسلمين من خلال توفير سجادات للصلاة واتجاهات صحيحة للقبلة.

هذا إضافة إلى ما يوفره الفندق من مسبح خارجي كبير في الهواء الطلق، صالة رياضية حديثة، مركز سبا مُتكامل، وسائل نقل ومراكز تسوق قريبة، خدمات انترنت وصفّ سيارات ونقل المطار.

الغرف المتاحة بفندق سوفيتيل بانكوك

غرفة
كينج/توأم فخمة مع إطلالة على الحديقة أو بدون بمساحة 37 متر مربع.

غرفة
كينج/توأم فاخرة مع إمكانية الدخول للنادي الترفيهي بمساحة 40 متر مربع.

جناح
برستيج كينج مع إمكانية الدخول للنادي بمساحة 60 متر مربع.

جناح
أوبرا كينج مع إمكانية الدخول للنادي بمساحة 105 متر مربع.

جناح
امبيريال كينج مع إمكانية الدخول للنادي بمساحة 170 متر مربع.

خيارات تناول الطعام بفندق سوفيتيل بانكوك

يوفر سوفيتيل ببانكوك 4 مطاعم وبارات تُقدّم الحلوى والأطباق الرئيسية العالمية اللذيذة على تراس مع إطلالة بانورامية رائعة على المدينة.

كما
يُمكن الحصول على وجبة إفطار مُتأخرة يوم الأحد من كل أسبوع مع خدمة غرف مُتميّزة
لإيصال الأطعمة.

أسعار الوحدات في فندق سوفيتيل بانكوك سوخومفيت

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق سوفيتيل بين 132 – 215 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين، وتختلف باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، سياسات الحجز ودفع الضريبة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح النزلاء فندق سوفيتيل تقييم عام رائع بفضل الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، خدمات الإنترنت التي حصلت على أعلى التقديرات.

حجز فنادق
تقرير يتناول فندق سوفيتيل بانكوك وأشهر مُميزاته وأفضل عروضه السعرية
سوفيتيل بانكوك سوخومفيت خيارك الأفضل للإقامة في بانكوك
يوفر فندق سوفيتيل بانكوك سوخومفيت إقامة عائلية بأسعار مقبولة، تعرف معنا
احصل على أفضل عروض أسعار فندق سوفيتيل بانكوك
اين يتواجد سوفيتيل بانكوك وكيف تصل الي إليه نعرضه هنا

موقع فندق سوفيتيل بانكوك

يتواجد فندق سوفيتيل بشارع سوخومفيت الرئيسي على بُعد 500 متر من محطتين قطار ومحطة لمترو الأنفاق، 1.7 كم من مجمع إمبوريوم التجاري، 3 كم من ضريح إيراوان، 26 كم من مطار سوفارنابومي الدولي.

ويُمكنك التعرُّف على المزيد حول فندق سوفيتيل وأفضل عروضه للأسعار من خلال صفحته على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

ما هيّ المميزات التي تجعل فندق سوفيتيل بانكو الأختيار الأفضل؟

يتميّز الفندق بموقعه الحيوي من شارع العرب وأهم مناطق بانكوك السياحية وتوفيره مُستلزمات الصلاة للمُسلمين، إضافة لخدماته ومرافقه الترفيهية عالية المستوى كالمسبح ومركز اللياقة والسبا ونقل المطار.

ما هي سلبيات فندق سوفيتيل التي يجب أن تكون على علم بها؟

جاءت شكوى بعض النزلاء العرب من ارتفاع الأسعار مُقارنةً بحجم الخدمة المُقدّمة ومستوى الغرف التي تحتاج لصيانة وتجديد، مع عدم تنوّع أصناف الفطور وخياراته المحدودة للعرب والمُسلمين.

ما هي تكلفة الإقامة في فندق سوفيتيل سوخومفيت لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في سوفيتيل بين 159 – 179 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين بغرفة قياسية، وتختلف باختلاف الموسم السياحي، سعة الغرفة وإطلالتها، سياسات الحجز والرسوم الضريبية.

هل فندق سوفيتيل بانكوك مناسب للعوائل العربية ؟

يتواجد الفندق بالقُرب من شارع العرب في بانكوك ويوفر مُستلزمات الصلاة للعرب المُسلمين مع مرافق ترفيه رائعة، ولكنه يفتقد لوجود المطاعم العربية في مُحيطه ويُناسب الشباب أكثر ومع ذلك يضمّ غرف عائلية.

ما هو أفضل طريق للوصول الى فندق سوفيتيل من المطار بسرعة ؟

يُمكن الانتقال بسرعة وسهولة من مطار سوفارنابومي الدولي للفندق باستخدام السيارة خلال 25 – 30 دقيقة كحد أقصى، أو خلال 45 – 75 دقيقة بوسائل النقل العام.

ما الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها بالقرب من فندق سوفيتيل؟

يُمكنكم خلال الإقامة بفندق سوفيتيل زيارة مراكز التسوق العملاقة القريبة والأضرحة والمعابد الأثرية، مع زيارة معالم وسط المدينة الشهيرة والمُنتزهات الترفيهية باستخدام محطات القطار والمترو التي تقع على مقربة من الفندق وتقود لأرجاء بانكوك المُختلفة، كما يضمّ مُحيط الفندق نوادٍ ليلية تجذب الزوّار الشباب.

موضوعات نوصي بها في بانكوك:

اجمل 25 من فنادق بانكوك تايلاند الموصى بها

اجمل 8 من منتجعات بانكوك الموصى بها

اجمل 8 الاماكن السياحية في بانكوك تايلاند

اجمل 7 اماكن تسوق في بانكوك تايلاند

اجمل 4 مطاعم حلال في بانكوك تايلاند

 

السابق

مراجعه عن سلسلة فندق نوفوتيل بانكوك

مراجعه عن فندق اورينتال بانكوك تايلاند

التالي

أضف تعليق