Booking.com

أفضل 9 أنشطة في حديقة الجنوب للحيوانات ابها

تمكّنت حديقة الجنوب للحيوانات من إبراز جمالها ودقة مُحاكاتها للبيئة التي تحتاجها الحيوانات وكذلك مقدار التنوّع في أعداد الحيوانات التي تتضمنها الحديقة، فهي موطن لحيوانات ولفصائل مُختلفة، ولذا يعتبرها قاصدي السياحة في ابها من أكثر منتزهات ابها شهرةً ورواجاً. يحصل زوّار الحديقة من العائلات على فُرص متنوّعة، إذ تُعد الحديقة خياراً مثالياً لمن يبحث عن اماكن سياحية في ابها للعائلات أو من يرغب في زيارة اماكن سياحية في ابها للاطفال، وتكمُن هذه الفرص في مشاهدة الحيوانات المُختلفة والقيام ببعض الأنشطة الأُخرى التي سنستعرضها في هذا التقرير.

حديقة حيوانات ابها

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الجنوب للحيوانات ابها

• لابُد أنك ترغب في رؤية كافة الحيوانات واستكشاف كافة أرجاء الحديقة، ولذا سيكون من الممتاز أن تبدأ يومك في هذه الحديقة بجولة سريعة تتعرّف من خلالها على جميع أرجاء المكان.

• خلال تجوّلك، سوف تندهش عند ملاحظة مشاهد من الحياة البرية تعكسها البيئة المُناسبة التي قدّمتها منتزه وحديقة الجنوب للحيوانات لأصناف من الحيوانات البرية، حيث ستكون مبتهجاً برؤية حيوانات مثل الحمار الوحشي و الغزال بالإضافة إلى فرس النهر.

حديقة الجنوب للحيوانات ابها

• من أجزاء الحديقة التي لا يُمكن تفويت التعرّف عليها، قسم الحيوانات المفترسة، حيث ستستمتع برؤية عدد من هذه الحيوانات مثل التمساح والنمر وكذلك الأسد.

• وقد احتوت حديقة حيوانات ابها على بعض الطيور الجميلة بهدف جذب الزوّار من محبي الطيور بصورة خاصة لرؤيتها وتأمُّلها وهي تتحرّك وتعيش في بيئة مُشابهة لبيئتها، ومن أمثلتها النعام بالإضافة إلى الطاووس.

• هل شاهدت طيوراً جارحة من قبل؟ إذا لم تسنح لك الفُرصة بعد، فهذه الحديقة تُقدّم لك فرصة التعرّف على بعض الطيور الجارحة ومراقبتها عن كثب مثل الصقر بالإضافة إلى البومة.

حديقة حيوانات ابها

• سوف يستمتع الأطفال أيضاً بزيارة هذه الحديقة وسوف ينالون فائدة كبيرة من خلال استكشافهم للعديد من الحيوانات ولكن المتعة الأكبر التي تنتظرهم الآن، سوف يجدونها عندما تذهب وإياهم إلى مزرعة الأطفال التي تضُم بعض الحيوانات الأليفة مثل البط و الماعز و الخرفان و المهر و الحمار بالإضافة إلى الدجاج، بالإضافة إلى اشتمال المزرعة على قفص يحوي بعض الطيور الجميلة.

حديقة الجنوب للحيوانات

• من المؤكد أن المُتعة التي يتطلّع لها زوّار حديقة حيوانات ابها لن تغدو مكتملة إن اقتصرت على رؤية الحيوانات فحسب، ولذلك فقد أتاحت للضيوف إلى جانب ذلك إمكانية للتفاعل مع الحيوانات عبر إطعامها والتقاط الصور بجانبها.

• وستكون محظوظاً عندما تُشاهد أيٍ من الحيوانات النادرة التي تقوم الحديقة بإيوائها، حيث من الصعب رؤية هذه الحيوانات في مكانٍ آخر، فلا تفوّت مشاهدة النمر الابيض بالإضافة إلى الضبع.

حديقة الجنوب للحيوانات ابها

• قبل أن تٌقرر مغادرة حديقة الجنوب للحيوانات ، احرص على أن تتأكد أولاً من أنك تمتّعت بممارسة الأنشطة المميزة التي تُقدّمها هذه الحديقة، ومن ضمنها، مشاهدة عروض الثعابين.

الخدمات

• يجدُر بالذكر أنّ هذه الحديقة تتّسم بمرافقها وخدماتها المُتعدّدة والمنتشرة في أرجاء المكان، إذ يوجد متجر للهدايا بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 09:00 – 00:00 الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 00:00 الأربعاء : مفتوح 09:00 – 00:00 الخميس : مفتوح 09:00 – 00:00 الجمعة : مفتوح 14:00 – 00:00 السبت : مفتوح 09:00 – 00:00 الأحد : مفتوح 09:00 – 00:00

أسعار الدخول إلى حديقة الجنوب للحيوانات

أسعار دخول البالغين 20 SAR

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوانات ابها

قد تُعجبك فكرة التعرّف على أحد الاماكن السياحية في ابها التي تُجاور حديقة الحيوانات، حيث يوجد أماكن ننصح بزيارتها مثل الجبل الاخضر ابها على بُعد 17.32 كم.

فنادق قريبة من حديقة الجنوب للحيوانات

فندق قصر ابها من الفنادق التي تبعُد 19.75 كم من الحديقة والتي تُعدّ من افضل فنادق ابها 5 نجوم.

booking1 3 1

موقع منتزه وحديقة الجنوب للحيوانات على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ابها :

افضل 5 من شاليهات ابها

افضل 5 من فنادق ابها الموصى بها

افضل 4 شقق للايجار في ابها

افضل 10 اماكن سياحية في ابها

افضل 3 من منتجعات ابها موصى بها

افضل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x