مراجعه عن فندق ساوثرن صن أبوظبي

 

يتواجد فندق ساوثرن صن أبوظبي في حي تجاري راقي يضم العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات الفاخرة لذلك فهو يُعد من اجمل فنادق ابوظبي الرخيصة 4 نجوم ، كما يتميز بالغرف ذات الديكورات الجذّابة التي تضم جميع المرافق مع إطلالة على المدينة والبحر مما يجعله الاختيار الأمثل للنُزلاء.

سوف نتعرف على أهم المُميزات في فندق ساوثرن صن أبوظبي أحد ارخص فنادق ابوظبي من خلال التقرير التالي.

أهم مُميزات فندق ساوثرن صن أبوظبي

يتميز الفندق بتوافر غرف خالية من مُسببات الحساسية، غرف عازلة للصوت، غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، إضافةً إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافق غرف كبار الشخصيات.

يضم الفندق الأجنحة الفاخرة التي تشمل غرف معيشة، وحمام خاص، و من المرافق الأخرى الموجودة في الفندق مرافق الاجتماعات، خدمات كي الملابس وتخزين الأمتعة.

يحتوي ساوثرن صن ابوظبي على الأنشطة الترفيهية للنُزلاء حيث يُمكنك حضور حلقة تعليم الطبخ، سهرات العشاء بأنماط مُختلفة، ركوب الدراجات والأمواج إضافةً إلى صيد الأسماك، ركوب الأمواج، كما يوجد ملعب للجولف.

يُوّفر فندق ساوثرن صن ابوظبي موقف سيارات مجاني وآخر خاص لا يُشترط حجز مُسبق، بالإضافة إلى موقف سيارات يُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة.

فريق عمل الفندق يتحدث العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية، ويُوّفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار، مُجالسة الرُضع، تذاكر لوسائل المواصلات العامة، تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، إلى جانب مجموعة من المسابح منهم مسبح مع إطلالة، كما يتوفر أيضاً ساونا ومركز للياقة البدنية.

خيارات تناول الطعام

يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم فاخرة تُقدّم المأكولات الشرقية، البحرية والأمريكية، كما تتوفر وجبات مُخصصة للأطفال وخدمة الفطور في الغرف، ويوجد بار لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات الدافئة والباردة داخل مقهى الفندق.

الإفطار يُقدَّم على هيئة بوفيه.

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس كينغ.

غرفة ديلوكس توأم.

غرفة تنفيذية مزدوجة.

جناح من غرفة نوم واحدة.

جناح رئاسي.

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة خلال الموسم السياحي من 88 دولار سعر الغرفة، بينما يتراوح  سعر الجناح من 136 دولار حتى 320 دولار ويُختلف حسب نوع وحجم الغرفة أو الجناح، وتقل بعض الشئ خارج الموسم السياحي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات المسافرون العرب عن فندق ساوثرن صن ابوظبي رائعة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، والموقع.

حجز فنادق
فندق ساوثرن صن أبوظبي
فندق ساوثرن صن
ساوثرن صن ابوظبي
ساوثرن صن
فندق ساوثرن صن ابوظبي

موقع فندق ساوثرن صن أبوظبي

يتواجد الفندق بالقرب من حديقة التراث يبعُد 1.2 كم، بينما يتواجد على بُعد  4.1 كم  من قصر الحصن، ويتواجد على بُعد مسافة 36.5 كم عن مطار أبوظبي الدولي،  ويبعُد مسافة 2.7 كم من مركز أبو ظبي للتسوق.

لمعرفة المزيد من التفاصيل وعروض الأسعار عن فندق ساوثرن صن أبوظبي يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية عبر بوكينج.

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

اجمل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

اجمل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

اجمل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من اجمل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحككم بزيارتها

اجمل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

اجمل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى