اجمل 6 من جزر اسبانيا التي ننصحكك بزيارتها

| |

إسبانيا هي واحدة من أكثر دول السياحة في اوروبا شُهرة بما توفره من طبيعة خلابة ومناخ مُعتدل لطيف وشواطئ ساحرة ونقية، مع عدد من المواقع الأثرية والتاريخية العريقة ذات الاقبال الواسع من السُيّاح من كافة ملدان العالم.

تقع إسبانيا في جنوب غرب قارة أوروبا ونظرًا لتاريخها الحافل فقد تركت كل حُقبة في التاريخ طابعها على البلاد حتى وقتنا هذا، فأصبحت السياحة في اسبانيا تحتل مكانة خاصة في قائمة أولويات أي سائح بالعالم.

وخلال التقرير التالي سوف نتعرف معًا على من اجمل جزر اسبانيا السياحية التي ننصحككم بزيارتها.

 

جزر في اسبانياhttps://

 

قد يكون اختيار فندق مُلائم لاحتياجتك داخل اسبانيا أمرًا صعبًا، لذلك التقرير التالي عبر موقعنا قد يجعل الأمر أكثر سهولة، إليك مجموعة من اجمل فنادق اسبانيا المُجربة.. تعرف علي التفاصيل

 

جزر اسبانيا السياحية

 

اجمل جزر اسبانيا السياحية

والآن إليك ترشيحاتنا لمجموعة من أجمل جزر في اسبانيا والتي حتمًا ستكون وجهتكم القادمة:

 

جزيرة لا جوميرا

هي أحد جزر الكناري التي تتواجد في الساحل بمواجهة قارة إفريقيا، وبجانب جمالها الطبيعي الساحر هي أحد أقدم مناطق العالم، إذ يتخطى عمرها 12 مليون عام، تتميّز هذه الجزيرة بوجود الجبال التي تكسوها المساحات الخضراء المُترامية، وتعتبر أشهر جزر اسبانيا بين أوساط السُيّاح من كافة بلدان العالم.

 

جزر اسبانياhttps://

 

 

هي واحدة من أجمل الجُزر بالعالم، حيث تتميّز بالمياه النقية الفيروزية الساحرة، مما يجعلها قِبلة لعدد كبير من السائحين الراغبين في الاستجمام وتجربة الغوص والغطس، كما تتميّز هذه الجزيرة بوجود أنواع نادرة وجميلة من الطيور تُضفي على المشهد البديع مزيدًا من السحر .. تعرف علي التفاصيل

 

جزر في اسبانياhttps://

 

جزيرة لا نزاروت

تقع هذه الجزيرة في أقصى شمال شرق جزر الكناري اسبانيا ، تبلغ مساحتها الكلية نحو 850 كيلومتر وإلى جوار شواطئها الساحرة ومواطن الجمال الطبيعي العديدة الموجودة بها، فإنها تشتهر بحديقة تيمانفايا الوطنية التي تتواجد في وسطها وتعتبر من أهم مراكز الجذب السياحي بالجزيرة.

 

جزر في أسبانياhttps://

 

 

جزيرة جران كناريا

وهي عبارة عن أرخبيل من الجُزر الصغيرة الأكبر عددًا في منطقة جُزر الكناري، وتتميّز باعتدال الطقس مُعظم فترات العام لذلك هي وجهة جيدة للسياحة.

كما تتميّز هذه الجزيرة الساحرة بوجود عدد من الوديان الهادئة والجبال بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات السياحية الفاخرة وكافة سُبل الجذب والترفيه.

 

جزر باسبانياhttps://

 

 

جزيرة فورمونتيرا

تعتبر هذه الجزيرة موطنًا لمُحبي مُمارسة الرياضات المائية بمُختلف أنواعها، مثل ركوب الأمواج، الغوص، الغطس، التجديف، ركوب القوارب وغيرها، كما تتميّز رمال هذه الجزيرة باللون الأبيض ومياهها بالزرقة الصافية، فضلًا عن وجود عدد كبير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة بها بالإضافة إلى المطاعم العالمية.

 

السياحة في اسبانياhttps://

 

 

هي أحد جزر البيار الإسبانية وتبلغ مساحتها 80 ألف كيلومتر مربع وعلى الرغم من صغر مساحتها مقارنًة بباقي الجُزر، تعتبر من أجمل جزر اسبانيا والتي تضم عدد كبير من المناظر الخلابة ويوجد بها واحدًا من أجمل الشواطئ الأسبانية وهو شاطئ بورا بورا، بالإضافة إلى الفنادق، المنتجعات، النوادي الصحية والمطاعم .. تعرف علي التفاصيل

 

اسبانيا سياحةhttps://
السابق

اجمل 3 من اسوق المالديف التي ننصحكك بزيارتها

مراجعه عن فندق ريحانة مكه

التالي

أضف تعليق