فنادق سريلانكا : اجمل الفنادق في مدن سريلانكا 2020

| |

تعتبر دولة سريلانكا إحدى أهم وجهات السياحة في جنوب آسيا بفضل موقعها المُتميز على المحيط الهندي الذي منحها طبيعة ساحلية خلابة لا تخلو من المُسطحات الخضراء المُريحة للأعصاب، إضافةً إلى تاريخ وتراث عريق وفنادق راقية ومُريحة تُلائم الإمكانيات المُختلفة وتُرضي جميع الأذواق.

اجمل فنادق سريلانكا

فيما يلي نُقدم لكم دليل يتضمن اجمل فنادق سيرلانكا المُوصى بها من قِبل نزلاء سابقين، مع تحديد أسهل طرق حجز فنادق سريلانكا وعروض أسعارها وأعلى مراجعات قد حصلت عليها تلك الفنادق.

تعتبر مدينة كولومبو أهم وأكبر المدن السريلانكية على الإطلاق بصفتها العاصمة الاقتصادية للبلاد، تقع المدينة على الساحل الغربي السريلانكي وتتمتع بشواطئ خلابة وناطحات سحاب عملاقة مع عدد من المتاحف والأبنية الأثرية العريقة.

وللاستمتاع بطبيعة كولمبو الساحرة والتعرف على تاريخها وتراثها العريق مع إقامة مُريحة، نوفر لكم هذا الدليل اجمل فنادق سريلانكا كولمبو وفقًا لمراجعات نزلائها السابقين لمستوى الخدمات والإقامة المتاحة .. تعرف علي التفاصيل

فنادق سريلانكا

تعتبر بنتوته واحدة من أهم الوجهات السياحية الترفيهية التي تتمتع بطبيعة هادئة وخلابة في سريلانكا حيث أروع الشواطئ والمُنتزهات والمحميات الطبيعية التي تستقطب السياح إليها من كل مكان.

فإن كنت تسعى للحصول على عطلة هادئة وإقامة مُريحة عند السفر إلى مدينة بنتوته فنقدم إليك سلسلة من اجمل فنادق في سريلانكا بنتوته عبر الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

اجمل فنادق في سريلانكا

مدينة كاندي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في سريلانكا لما تتمتع به من مناظر طبيعية ومواقع أثرية وضعتها على قائمة التراث العالمي لليونسكو وأنشطة ثقافية ترفيهية جاذبة لأنظار السياح.

كما تضم المدينة التراثية العريقة عددًا من اجمل الفنادق في سريلانكا بحسب تقييم زوّارها لمستوى خدماتها والتي نستعرضها معكم تفصيلًا عبر الرابط ..تعرف علي التفاصيل

حجز اجمل فنادق سريلانكا كاندي

تعتبر مدينة نوراليا واحدة من اجمل الوجهات السياحية في سريلانكا لهواة رحلات السفاري وتسلق الجبال والباحثين عن عطلة هادئة في أحضان الطبيعة البكر.

ويكتمل جمال العطلة بالحصول على محل إقامة راقي ومريح يوفر للسائح كل ما يحتاج إليه من خدمات ووسائل ترفيه، يُمكنكم الحصول عليه من خلال مراجعة الدليل التالي الذي يعرض لكم اجمل فنادق في سريلانكا نوراليا حسب توصيات زوار سابقين لها .. تعرف علي التفاصيل

اجمل الفنادق في سريلانكا نوراليا

ماهي اجمل وأنسب منطقة للسكن في سريلانكا؟

تُعتبر مدينة كاندي من أجمل الوجهات في سيرلانكا مكاناً لأجمل الوجهات الأثرية التي جعلتها على قائمة التراث العالمي، في حين تعتبر مدينة نوراليا مقصداً مُفضّلاً لهواة رحلات السفاري والمغامرات ومتسلّقي الجبال والباحثين عن عطلة في أحضان الطبيعة البكر.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في الفنادق في سيرلانكا لليلة الواحدة ؟

تتراوح كلفة الإقامة في اجمل فنادق في سريلانكا بين 50دولار أمريكي و200 دولار أمريكي ويختلف السعر وفقاً لتصنيف الفندق، نوع الغرفة ومزاياها.

ما هي ارخص فنادق في سريلانكا (والأعلى تقييماً)؟

تُقدّم سريلانكا فنادق ذات سعر مقبول مثل فايرواي كولومبو ، روكويل كولومبو وهي من الفنادق التي حازت على مراجعات رائعة وتُعتبر رخيصة السعر مقارنة بغيرها من الفنادق في منطقة كولومبيا

ما هي اجمل فنادق سيرلانكا لقضاء شهر العسل ؟

فندق تيلانكا ، و فندق رومانس هيلز يمتاز كلاهما بتوفير أجنحة عرسان مميزة، ومرافق استرخاء عديدة عدا عن الإطلالات الخلّأبة.

ماهي اجمل الفنادق في سريلانكا التي تطل على البحر؟

فندق ويسبرينغ بالمز ، منتجع وسبا أفاني بينتوتا من فنادق بنتوته سيرلانكا ذات الإطلالة الشاطئية الرائعة.

ما هي اجمل منطقة قريبة من المطار مُوصي بها للسكن في سريلانكا ؟

اجمل الفنادق في سريلانكا تتوزع على جزرها العديدة وتختلف المسافات بينها وبين مطاري سريلانكا الأبرز : مطار باندارانايكي ، ومطار راتملانا، بالإمكان اختيار الفندق الأقرب للمطارين المذكورين.

موضوعات نوصي بها في سريلانكا :

اجمل 4 من مدن السياحة في سريلانكا

السابق

اجمل 4 انشطة في متحف الشمع في هوليوود لوس انجلوس

اجمل 5 انشطة في شاطئ فينيسيا لوس انجلوس امريكا

التالي

أضف تعليق