أفضل 6 انشطة عند كوبري ستانلي بالاسكندرية

 
 

 

كوبري ستانلي بالاسكندرية هو كوبري أو جسر تم انشائه أعلى البحر بمنطقة الكورنيش عام 2001 بطول 400 متر وعرض 21 متر، بهدف تيسير وتحسين مستوى الحركة المرورية بحي شرق الإسكندرية والمناطق المُجاورة له.

لكنه تحوّل بمرور الوقت لواحد من أشهر معالم السياحة في الاسكندرية بل ومن أجمل معالم مصر بفضل مظهره الجذاب الراقي الذي يُشبه كثيرًا هيئة القصور الملكية الأمر الذي جعله ضيف شرف في عدد من الأفلام السينمائية والصور الفوتوغرافية التي يحرص زائريه والمارين به دومًا على التقاطها.

خلال المقال نُقدّم لكم مجموعة من أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها على كوبري ستانلي وبالقرب منه، وأفضل أقرب فنادق الاسكندرية إليه.

 

أنشطة يُمكنك القيام بها عند زيارة كوبري ستانلي

• استمتع بالتمشية على كوبري ستانلي محاطاً بالبحر الأبيض المتوسط من الجهتين في رحلة رائعة لا تُنسى، بين مشاهدة الزخارف الرائعة لأبراج كوبري ستانلي الأربع ومنظر البحر الممتد أمامك ستنعم بنزهة رائعة.

 

كوبري ستانلي في الاسكندرية

 

• أما في الليل ستكون المتعة أكبر حيث أن كوبري ستانلي ليلاً يكون مضاءاً إضاءة مُميّزة بعدد هائل من الأنوار يجعل من نزهتك متعة حقيقة، وتمكنك من التقاط صور رائعة للكوبري.

 

كوبري ستانلي بالاسكندرية

 

• هل يوجد أفضل من خلفية البحر من أجل التصوير؟ كوبري ستانلي هو الأفضل في الاسكندرية إذا أردت التقاط صور لا تُنسى توثق بها زيارتك لهذا المعلم الرائع في قلب عروس البحر الابيض المتوسط وتجمع فيها ما بين الكوبري الرائع والبحر الممتد.

 

كوبري ستانلي

 

• وعلى بُعد تقيقة واحدة وأنت تقف على كوبري ستانلي يوجد شاطئ ستانلي أجمل شواطئ الاسكندرية حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة، يُمكنك قضاء يوم مُمتع مع العائلة على الشاطئ أو استئجار كبينة أو شاليه على الشاطئ نفسه.

 

كوبري ستانلي بالاسكندرية

 

• إن كانت زيارتك لكبري ستانلي خلال شهر رمضان الكريم فقد حالفك الحظ لحضور فاعليات وأجواء رمضانية رائعة على كبري وشاطئ ستانلي، حيث تم تطويره مؤخرًا وزيادة الأنشطة التي يُمكنك ممارستها خلال زيارتك.

 

كوبري ستانلي بالاسكندرية

- الإعلانات -

 

• وأخيراً يمكنك الاستمتاع بأكبر وقت بكوبري ستانلي وبحر الاسكندرية إذا قررت تناول وجبة الغداء أو العشاء أو حتى تناول مشروبك المُفضل في واحدة من المطاعم أو المقاهي المنتشرة بالقرب من كوبري ستانلي.

 

كوبري ستانلي من أجمل مناطق الاسكندرية

 

 

أفضل الفنادق القريبة من كوبري ستانلي اسكندرية

فندق ميديترينيان أزور من اجمل فنادق الاسكندرية 5 نجوم ، ويبعد عن كوبري ستانلي بالاسكندرية مسافة 200 متر فقط.

أراء المسافرون العرب في هذا الفندق

حاز الفندق على تقييم جيد بالنسبة للموقع، الهدوء، الراحة، والإطلالة على البحر، ذكر البعض مشاكل في الحجز ونقص بعض المرافق.

حجز فنادق

فندق توليب الإسكندرية من أفضل فنادق مصر بالاسكندرية 5 نجوم، يبعد عن كوبري ستانلي بالاسكندرية مسافة 400 متر فقط.

أراء المسافرون العرب في هذا الفندق

حاز الفندق على تقييم جيد بالنسبة للنظافة، الموقع، والإطلالة على البحر، والإفطار، ذكر البعض مشاكل بالنسبة للازدحام وارتفاع الاسعار.

حجز فنادق

موقع كوبري ستانلي بالاسكندرية على الخريطة

 

 

موضوعات نوصي بها في الاسكندرية :

قائمة 10 من اجمل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل اجمل مناطق السكن في الاسكندرية

اجمل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

اجمل 10 الاماكن السياحية في الاسكندرية

اجمل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.