اهم 3 نصائح قبل حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد

- الإعلانات -

 
 
 

 

تعد منطقة السلطان احمد واحدة من أشهر مناطق اسطنبول السياحية تمتاز بوجود عدد كبير من الأبنية الأثرية مثل الكنائس، المساجد والمتاحف بالإضافة إلى المطاعم ومراكز التسوق، الفنادق والشقق وغيرها من أماكن الإقامة مما جعلها من أهم مناطق السياحة في اسطنبول

وتمتلك منطقة السلطان احمد بجانب ما تمتلكه من مواقع أثرية وتاريخية عريقة مجموعة مميزة من فنادق اسطنبول التي تُقدّم كم هائل من الخدمات بجانب موقعها الفريد بالقرب من أشهر المعالم السياحية.

ولأن الكثير من السائحين يحتارون قبل اختيار احد فنادق السلطان احمد المُناسبة لهم، نُقدم عبر تقريرنا أهم النصائح التي يجب مراعتها قبل حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد كما نُرشح لكم بعض الفنادق المُجربة.

 

نصائح قبل حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد

• أفضل اسعار حجز فنادق اسطنبول سلطان احمد تأتي خلال فصول الشتاء حيث تمتاز الأسعار بانخفاض ملحوظ قد يصل للضعف عن مثيلتها في أشهر الربيع أو الصيف.

• أما أفضل توقيت حجز فنادق السلطان احمد فهو خلال فصلي الربيع والشتاء حيث تمتاز درجات الحرارة بالاعتدال، أما خلال فصل الصيف فيلجأ معظم السائحين الوافدين إلى اسطنبول لمناطق السواحل والرحلات البحرية حيث قرى اسطنبول وجزرها.

 

اجمل خيارات حجز فنادق السلطان احمد

خلال السطور القادمة نقدم 4 فنادق تمثل أفضل خيارات حجز فنادق في السلطان احمد اسطنبول من حيث الموقع، الخدمات والمرافق.

 

عند حجز فندق في السلطان احمد اسطنبول يعد فندق دوسو من اجمل فنادق اسطنبول 5 نجوم ومن أفضل خيارات الإقامة بالمنطقة. يقدم نادي للأطفال، مكتبة، حديقة بمرافق شواء، مركز للياقة البدنية، خدمات سبا، مساج، ساونا وجاكوزي بمقابل مادي، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل توصيل البقالة واستئجار السيارات.

اقرأ مراجعتنا عن فندق دوسو دوسي الفاتح

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

حجز فنادق

حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد

 

يعد من اجمل فنادق اسطنبول 4 نجوم ويقدم خدمات ومرافق متنوعة مثل تذاكر لزيارة المعالم السياحية، تذاكر للمواصلات العامة وخدمات نقل ذهابًا وإيابا، مسبح، صالة للياقة البدنية، مسبح داخلي، غرفة بخار، ساونا، سبا، جاكوزي وخدمة استئجار السيارات.

اقرأ مراجعتنا عن فندق بيبا سبورت اسطنبول 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

حجز فنادق

حجز فندق في السلطان احمد اسطنبول

 

من اجمل خيارات حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد على مدار العام. يتميز بموقع جيد إلى جوار خيارات ترفيه عديدة منها حلقات تعليم الطبخ، جولات حول الثقافة المحلية، سهرات العشاء بأنماط مميزة، جولات الدراجات الهوائية، جولات المشي، المعارض المؤقتة، خدمة استئجار الدراجات، ويعد من اجمل فنادق اسطنبول 4 نجوم

كما يوفر الفندق خدمات العناية بالصحة مثل صالة اللياقة البدنية، خدمات المساج، ساونا، سبا وجاكوزي.

اقرأ مراجعتنا عن فندق سلطانة اسطنبول

- الإعلانات -

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

حجز فنادق

حجز فنادق اسطنبول سلطان احمد

 

من اجمل فنادق اسطنبول 4 نجوم يتميز بإطلالة ساحرة على أفق المدينة مع خدمات متنوعة مثل مكتبة، حديقة بمفروشات خارجية، كرسي مساج، حمام بخار، جاكوزي وساونا بمقابل مادي.

ومن الخدمات الأخرى مكتب لحجز تذاكر الجولات السياحية، خدمات النقل ذهابًا وإيابًا، خدمة استئجار السيارات ومحلات تجارية بالموقع.

اقرأ مراجعتنا عن فندق جراند يافوز اسطنبول

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

حجز فنادق

حجز فنادق السلطان احمد

 

يُعد فندق انتيك اسطنبول خيارًا رائعًا عن التفكير في حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد حيث يتميّز بموقع رائع بالإضافة إلى غرف ذات ديكورات فاخرة بلمسة فنية عصرية.

ويتواجد هذا الفندق على مسافة 43.7 كم من مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي، كما يبعد نحو 1.6 كم من البازار الكبير.

اقرأ مراجعتنا عن فندق انتيك اسطنبول

ملخص مراجعات الزوار العرب 

اشاد زوّار الفندق به وأعطوه تقييم جيّد جدًا من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، والقيمة مّقابل المال.

حجز فنادق

نصائح حجز فنادق في اسطنبول السلطان احمد

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.