قائمة بأفضل مسابح في اسطنبول ننصحككم بزيارتها

- الإعلانات -

 
 
 

 

تتمتع السياحة في تركيا بمذاق مُختلف تماماً خلال فترة الصيف، إذ أن درجة الحرارة في فصل الصيف ترتفع جداً لاسيما خلال شهري يوليو واغسطس. وعلى الرغم من ارتفاع درجة الحرارة إلا ان السياحة في اسطنبول تعد بمثابة ملاذ مثالي للاسترخاء والشعور بالانتعاش الذي لا يُقاوم، ذلك لأنها توفر العديد من الاماكن السياحية في اسطنبول بما فيها شواطئ اسطنبول الى جانب عدد من المسابح الخاصة والعامة ذات المواقع الاستثنائية والخدمات الراقية، بالإضافة إلى السبا والساونا الذي سيمنحك استرخاء لا مثيل له.

 

في مدينة اسطنبول الساحرة ستجد العديد من خيارات الإقامة المتنوعة والكثير من الفنادق والمنتجعات ذات الإطلالة الخلابة التي ستجعل إقامتكم في اسطنبول مريحة لأبعد الحدود، وفي هذا الرابط ستعثر على قائمة بأفضل فنادق تركيا اسطنبول .. تعرف علي التفاصيل

 

مسابح في اسطنبول

 

قائمة بأفضل مسابح في اسطنبول

على الرغم من الجو الحار الذي تتسم به اسطنبول صيفاً، إلا أنها تتربع على عرش الوجهات السياحية في فصل الصيف بالأخص نظراً لتوافر الكثير من مسابح اسطنبول الفاخرة التي تعد من أفخم المنتجعات في العالم، حيث تضم في طياتها مسابح خاصة في اسطنبول و مسابح مغلقة في اسطنبول إلى جانب مسابح للمحجبات في اسطنبول و مسابح عائلية في اسطنبول أيضاً.

لذا إن قررت التوجه صوب هذه المدينة الجميلة في فصل الصيف، فلا داعِ لأن تشعر بالقلق، إذ أن بإمكانك تفادي الأجواء الحارة وإمضاء أوقات لا تُنسى من خلال زيارة مسابح تركيا اسطنبول ، وقد قمنا بجمع نخبة من أفضل مسابح عامة في اسطنبول وكذلك الخاصة في هذا المقال.

 

إن كنت تبحث عن مسبح خاص في اسطنبول يمكنك الاستمتاع بالمياه النقية والأجواء الخيالية والمساحة الواسعة التي يتحلى بها مسبح Conrad Istanbul Bosphorus التابع لفندق كونراد اسطنبول بوسفوروس . يحتل الفندق موقعاً مميزاً بجوار مضيق البوسفور وبالتالي فإن المسبح يوفر مناظر رائعة وإطلالات مذهلة إلى جانب الخدمة عالية الجودة التي ستجتمع كافة كي توفر لك يوم مليء بالاسترخاء والهدوء.

مواعيد العمل وأسعار الدخول

طوال أيام الأسبوع، والدخول 150 ليرة تركية للشخص الواحد و 270 ليرة تركية مُقابل شخصين.

خلال عطلة نهاية الأسبوع 220 ليرة تركية للشخص الواحد و340 ليرة تركية مُقابل شخصين.

 

مسابح خاصة في اسطنبول

 

 

يعد من اجمل مسابح تركيا اسطنبول ويتواجد في فندق شيراغان بالاس كمبنسكي الفخم وذلك على مضيق البوسفور. يضم Ciragan Palace Kempinski مسبح في اسطنبول يتيح لك تجربة رائعة من خلال السباحة في مياهه التي يمكن التحكم بدرجة حرارتها لتكون دافئة شتاءً وباردة صيفاً. من جانب آخر، يمكنك الدخول إلى قاعة الساونا وصالة الجيم التابعة للمسبح وتناول المرطبات والمشروبات المنعشة من البار الخاص بالمسبح.

مواعيد العمل واسعار الدخول

يومياً من الساعة 70:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

خلال أيام الأسبوع 100 يورو.

خلال يومي الجمعة والسبت والأحد 160 يورو.

 

مسابح مغلقة في اسطنبول

 

 

يصنف ضمن مسابح اسطنبول ذات الأهمية ويتواجد في فندق جراند حياة اسطنبول بجوار ميدان تقسيم الشهير. حيث يوفر Grand Hyatt مسبح في اسطنبول مثالي عندما تصبح أجواء اسطنبول أكثر دفئاً، وتجربة السباحة فيه ستشعرك بأنك في إحدى المنتجعات الفخمة لاسيما مع المناظر المهيبة التي ستجد نفسك محاطاً بها.

مواعيد العمل وأسعار الدخول

- الإعلانات -

طوال أيام الأسبوع مُقابل 170 ليرة تركية.

خلال عطلة نهاية الأسبوع مُقابل 250 ليرة تركية.

 

مسابح عائلية في اسطنبول

 

 

هو مسبح في اسطنبول يتوسط حديقة رائعة لفندق سويس هوتيل البوسفور الذي بدوره يحتل موقعاً مميزاً بالقرب من قصر دولمة بهجة . إلى جانب الاستجمام والراحة التي ستغمرك في هذا المسبح، يمكّنك الدخول إلى مسبح Swiss Hotel Bosphorus من خلال منطقة السبا والعافية وصالة اللياقة البدنية، كما بمقدورك تذوق بعض الأطباق المميزة التي يقدمها المطعم الخاص بالفندق وبالأخص اللحوم المشوية.

مواعيد العمل وأسعار الدخول

طوال أيام الأسبوع مُقابل 215 ليرة تركية.

خلال عطلة نهاية الأسبوع مقابل 265 ليرة تركية.

 

مسابح للمحجبات في اسطنبول

 

 

يعد من اجمل مسابح اسطنبول خاصة أيام الصيف وهو الملاذ المثالي لتهدئة حرارة الجو. يتواجد المسبح في فندق انتركونتيننتال اسطنبول بالقرب من ميدان تقسيم، وهناك أمامك الفرصة متاحة لقضاء أمتع الأوقات وأكثرها هدوءاً واسترخاءً.

مواعيد العمل وأسعار الدخول

طوال أيام الأسبوع مُقابل 165 ليرة تركية.

خلال عطلة نهاية الأسبوع مقابل 225 ليرة تركية.

 

مسابح عامة في اسطنبول

 

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.