اجمل 5 انشطة عند زيارة جزيرة سيلت المانيا

جزيرة سيلت هي واحدة من أجمل جُزر الجمال الطبيعية في ألمانيا وتمتلك العديد من المُقوّمات التي تجعلها من أجمل معالم السياحة في المانيا على الإطلاق، تقع الجزيرة في منطقة فريزلاند ضمن الجزر الفريزية الشمالية وتعتبر أكبر جُزر المنطقة من ناحية المساحة.

تمتد شواطئ الجزيرة لنحو 40 كيلومتر في بحر الشمال مع وجود ممرات تربطها بداخل ألمانيا، يتوّفر بها عدد كبير من مواطن الترفيه، خيارات الطعام، الفنادق والمنتجعات، وخلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف على أبرز الأنشطة داخل الجزيرة.

 

جزيرة سيلت المانياhttps://

 

اجمل 5 أنشطة يمكنك القيام بها في جزيرة سيلت المانيا

• تمتلك سيلت مجموعة من الشواطئ الساحرة التي تمنحك يومًا رائعًا من السباحة وعلى رأس هذه الشواطئ شاطئ ويسترلاند الذي يتميّز بنقاء مياهه، بالإضافة إلى رماله الناعمة، احرص على قضاء يومًا ممتعًا برفقة الأهل والأصدقاء عند شواطئ الجزيرة.

 

جزيرة سيلتhttps://

 

• من المُمتّع أن تقوم بتجربة سيلت اكواريوم حيث أنه من أفضل الأحواض المائية في منطقة ألمانيا الشمالية، سوف تستمتع أنت وصغارك بمُشاهدة الأحياء البحرية المُدهشة والإطلّاع على أهم أسرار بحر الشمال.

 

سيلتhttp://

 

• لا تترك جزيرة سيلت إلا وقد قمت بزيارة منطقة كوع سيلت الشهيرة والتي تجمع أفضل المناظر الطبيعية في الجزيرة، سواء المساحات الخضراء أو الشواطئ النقية، يحرص عدد كبير من الزائرين على قضاء وقت مُمتع ودافئ في هذه المنطقة.

 

سيلت ألمانياhttps://

 

• كنيسة القديس سيفيرين من المناطق ذات الأهمية التاريخية والدينية في الجزيرة، والتي يعود تاريخ بنائها لأكثر من 800 عام ومبنية على الطراز الروماني، وهي مكان جيد للزيارة داخل جزيرة سيلت إذا كُنت من عُشاق التاريخ والأثار.

 

جزيرة سيلت في المانياhttps://

 

• تمتلك جزيرة سيلت عدد كبير من خيارات الطعام، منها الطعام المحلي، الإيطالي، الآسيوي والعالمي، يُمكنك اختيار ما شئت من مطاعم سيلت للاستمتاع بوجبة غداء شهيّة، أو اصطحاب طعام وتناوله أمام شواطئ الجزيرة.

 

جزيرة سيلت مطاعمhttps://

 

فنادق قريبة من جزيرة سيلت المانيا

فندق لاند هاوس سترايكر من اجمل فنادق المانيا 5 نجوم يبعد عن مركز الجزيرة 1.8 كيلومتر.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على رائع في الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

فندق المطار سيلت من اجمل فنادق المانيا يبعد عن مركز الجزيرة 3.3 كيلومتر.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على جيد جدًا في الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال وخدمة الواي فاي.

موقع جزيرة سيلت المانيا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى