تقع مدينة تبوك في الجانب الشمالي الغربي من المملكة العربية السعودية، وتضم عدد كبير من الأماكن الأثرية القديمة وبعض مظاهر الطبيعة الساحرة كالجزر التي تتلألأ في وسط البحر.

وتم تسمية مدينة تبوك بهذا الاسم حيث أن كلمة تبوك تعني المدينة المُنعزلة عن شبه الجزيرة العربية، وتمتلك هذه المدينة طابع ديني خاص نظرًا لإقامة نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بها أثناء غزوة تبوك، مما جعلها من أهم مدن السعودية .

 

مدينة تبوك إحدى المدن السعودية الهامة التي تعمل على جذب عدد كبير من السياح ليتمتعوا بالذهاب إلى الأماكن السياحية القديمة، تعرف على أفضل فنادق تبوك بالسعودية .. تعرف علي التفاصيل

 

مطاعم تبوك

تمتلك مدينة تبوك مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تتمتع بتقديم الأطعمة المحلية والعالمية طبقًا لتخصص كل مطعم، فيما يلي سنوضح أهم 5 مطاعم في مدينة تبوك.

 

مطعم الباشا

‪Al Basha‬ Resturant من أروع مطاعم السعودية تبوك حيث يقدم الوجبات المحلية والشرق أوسطية ويتخصص في تقديم المشويات والتي تمتاز بالمذاق الشهي،  ويعد من أفضل مطاعم تبوك التي تقدم صالات مخصصة للعائلات والأعداد الكبيرة، كما يتميز بأسعاره الذهيدة، ويبعد المطعم عن مركز مدينة تبوك حوالي 2 كم.

مواعيد العمل:

جميع أيام الإسبوع من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

افخم مطاعم تبوك

 

مطعم جندوفلي

يعد ‪Jandofly‬ Resturant من افخم مطاعم تبوك التي تتخصص في تقديم المأكولات البحرية بجميع أنواعها والشوربات المختلفة، ويوفر الأطعمة في وجبتي الغداء والعشاء، ويبعد المطعم عن مركز مدينة تبوك حوالي 2 كم.

مواعيد العمل:

جميع أيام الإسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 01:00 صباحًا.

 

مطاعم تبوك للعوائل

 

مطعم الفندق السياحي

Lavilla Resturant يعد من أفضل مطاعم تبوك حيث يقدم المأكولات الإيطالية اللذيذة فهو يتفنن في تزيين الأطعمة للزائرين، ويمكن إقامة الحفلات به كحفلات أعياد الميلاد حيث يضم قسم متخصص في عمل التورتات والحلويات الإيطالية.

ويمكنك الاختيار بين الجلوس داخل المطعم أو خارجه حيث توجد أماكن خارجية للجلوس تمتاز بالإطلالة البهية على الأشجار والنباتات الخضراء، ويتناسب مع الأعداد العائلية، ويبعد المطعم عن مركز مدينة تبوك حوالي 3 كم.

مواعيد العمل:

طوال أيام الإسبوع فترة صباحية من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 11:30 صباحًا، وفترة مسائية من 13:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

أفضل مطاعم تبوك

 

مطعم القرية التراثية

يعتبر Heritage Village Resturant من أفضل مطاعم تبوك للعوائل حيث يمكنك اصطحاب عائلتك لتناول وجبة الغداء حيث يقدم الوجبات الشعبية السعودية، ويمكن استغلال المطعم في العزائم الكبيرة، ويتميز بديكوراته التراثية التي توضح أشكال البيوت القديمة في مدينة تبوك، ويبعد المطعم عن مركز مدينة تبوك حوالي 3 كم.

مواعيد العمل:

جميع أيام الإسبوع من الساعة 01:00 صباحًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

أفضل المطاعم في تبوك

 

مطعم الفراشة

يقدم Butterfly Restaurant الأكلات المغربية والشرقية، ويتخصص في وجبتي الغداء والعشاء فقط، ويتميز بوجود الكثير من الموظفين الذين يتعاملون مع الزبائن معاملة حسنة.

ويتميز بوجود موقف مجاني للسيارات يتمتع بالأمان الكامل، ويتناسب مع الحفلات الرومانسية وأعداد العائلات الكبيرة، لذلك يعد من أفضل المطاعم في تبوك بالسعودية، ويبعد المطعم عن مركز مدينة تبوك حوالي 3 كم.

مواعيد العمل:

جميع أيام الإسبوع من الساعة 13:00 مساءً إلى الساعة 01:00 صباحًا.

 

مطاعم السعودية تبوك

 

موضوعات نوصي بها في تبوك :

أفضل 6 الاماكن السياحية في تبوك السعودية

أفضل 5 من فنادق تبوك الموصى بها

أفضل 5 شقق فندقية في تبوك مجرّبة

أفضل 5 اسواق في تبوك ينصح بزيارتها

اين تقع تبوك وما هي اهم المدن القريبة منها