Booking.com
أفضل 6 أنشطة عند زيارة شاطئ طيبه الجبيل

أفضل 6 أنشطة عند زيارة شاطئ طيبه الجبيل

مُحبو السفر والشغوفون باستكشاف المعالم السياحية المّتنوّعة، لا يُمكنهم تفويت فُرصة السياحة في الجبيل ، فهناك العديد من المعالم التي تستحق الاستكشاف ومن أهم هذه المعالم لدينا شاطئ طيبه الجبيل الذي يقع على الخليج العربي والذي يُعتبر من أفضل شواطئ الجبيل وأكثرها زيارة إذ أن هذا الشاطئ الرملي وهب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة المُثلى لإمضاء إجازة صيفية لا تُوصف. إذ أن هذا الشاطئ يستقطب عدد كبير من السيّاح وعلى وجه الخصوص من يودّون الاسترخاء والهدوء لما يبثّه منظر المياه والرمال من طمأنينة للنفس لاسيّما وأن مياهه تتسم بالنقاء كما يجذب كافة محبي الأنشطة الشاطئية التي سنوضّحها بالتفصيل في هذا في هذا التقرير

شاطئ طيبه الجبيل

افضل الأنشطة في شاطئ طيبه الجبيل

• أول متعة ندعوك لاختبارها فور وصولك إلى شاطئ طيبه هي التجوّل فلا شيء يُضاهي روعة المشي بجانب البحر والتمتّع بمنظر الأمواج وهي تتلاحق لتُلامس قدميك وهذه الجولة أيضاً ستُوضّح لك الأنشطة والمرافق المُتوفرة وخلالها ستُصادف بعض الأماكن المخصصة للجلوس والاستراحة عليها لبعض الوقت. • يعشق مُعظم زوّار شاطئ طيبه الجبيل الأنشطة البحرية وعلى وجه الخصوص السباحة، فإذا كنت أيضاً من هواتها فلا تفوّت فرصة التمتّعُ بمياه الشاطئ الهادئة. • يحرص على زيارة هذا الشاطئ كل محبي السير لمسافات طويلة جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بالمناظر الساحرة إذ يوجد مسارات مخصصة للمشي تُتيح الاستمتاع بهذه الهواية.
شاطئ طيبه الجبيل • صيد الأسماك من الأنشطة المسليّة للغاية التي يُتيح شاطئ طيبه الجبيل مُمارستها فهو من أمتع النشاطات التي يلجأ إليها السُيّاح أثناء تواجدهم على الشاطئ، فاحرص على أن تخوض هذه التجربة أنت ايضًا. • وفي ظل الأجواء الليلية الرائعة دع الشاطئ يمنحك تجربة فريدة من خلال التخييم ومشاركة رفاقك الأحاديث الطريفة التي لا تنتهي، فلا تدع الفرصة تفوتك واصطحب معك جميع اللوازم التي قد تحتاجها. • وجودك في هذا الشاطئ، سيُتيح لك فُرصة اقتناء بعض المستلزمات، إذ يوجد عدد من المحال التجارية على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها وستلحظ انتشار مجموعة من أكشاك الوجبات الخفيفة في مناطق مختلفة من الشاطئ.

الخدمات

• يُوفّر شاطئ طيبه في الجبيل العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات: مواقف للسيارات وحمّامات عامّة.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ طيبه الجبيل

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ طيبه

ومن موقع الشاطئ المثالي، نُرشّح زيارة المزيد من الاماكن السياحية في الجبيل التي تقع في مُحيطه ومن ضمنها النخيل بيتش الجبيل على بُعد 8.07 كم و حديقة الدفي بالجبيل على بُعد 5.34 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ طيبه

فندق انتركونتيننتال الجبيل من الفنادق التي تقع على مسافة 11.20 كم من الشاطئ والتي تُعد من افضل فنادق الجبيل 5 نجوم.
حجز فنادق من الفنادق الواقعة بقُرب الشاطئ، هناك فندق بارك ان باي راديسون بلو الجبيل الصناعية الذي يُصنّف من افضل فنادق الجبيل 4 نجوم حيث تفصله مسافة 3.25 كم من الشاطئ.
حجز فنادق

موقع شاطئ طيبه على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الجبيل :

افضل 7 فنادق في الجبيل موصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في الجبيل السعودية

افضل 9 شقق فندقية في الجبيل موصى بها

افضل 7 من مطاعم الجبيل الموصى بها

افضل 7 من شواطئ الجبيل التي تستحق الزيارة

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x