مراجعه عن شقق تالا بيه العقبة

 
 

شقق تالا بيه العقبة هي جزء من مشروع سياحي ضخم يستهدف السواحل الجنوبية لمدينة العقبة لدعم قطاع السياحة في الاردن عامةً، وعلى الرغم من حداثة المشروع إلا أنه حصل على شهرة كبيرة، وتبرز شقق تالا باي عن فروع فندق تالا بيه العقبة بتقديم كل ما هو استثنائي للزبائن.

ويُمكن القول بأن شقق تالا بيه العقبة هي من اجمل فنادق العقبة التي تقع بالقرب من العديد من اماكن العقبة السياحية الهامة. ونضع بين أيديكم تقريرنا هذا لبعض خدمات ومرافق شقق تالا بيه في العقبة المميزة، مع فكرة بسيطة عن بعض عروض الأسعار التي تقدمها.  

أهم المميزات التي تقدمها شقق تالا بيه العقبة

تمتاز شقق تالا بيه بالعقبة بتوفير مساحاتٍ متنوعة وبأسعارٍ مناسبة لكل زوّار المدينة من عائلاتٍ ورجال الأعمال والأفواج السياحية بأنواعها.

وتتضمن الشقق عدد من الجلسات الداخلية والخارجية التي تتمتع بإطلالاتٍ مُميزة على البحر، مع صالة شاسعة تطل على حديقة المكان.

كما وتتضمن شقق تالا بيه في العقبة عدد من المسابح الداخلية والخارجية للكبار والصغار، وأماكن استرخاء مواجهة لشاطئ تالا بيه.

ويتوفر أيضًا ضمن مُحيط الشقق ملاعب مُميزة للأطفال بكافة الأعمار، ومواقف مجانية للسيارات، إلى جانب توفر خدمة تأجير كافة أنواع السيارات.

وتُقدم الشقق خدمة الكومسيرج على مدار الساعة، ويتحدث طاقم العمل في الاستقبال عدة لغاتٍ منها، العربية والإنجليزية والإندونيسية والصينية والفلبينية.

كما يُمكن بالتنسيق مع إدارة الشقة الاشتراك بكل أنواع الرياضات البحرية، والرحلات السياحية الاستكشافية للمناطق القريبة، مثل البتراء ووادي رم.  

خيارات تناول الطعام في شقق تالا بيه العقبة

تُوفر شقق تالا بيه في العقبة عدد مُميز من الأطباق المُستوحاة من المطابخ العربية والعالمية، وذلك ضمن جلساتٍ مطلة على الساحل.

كما يُحيط بالفندق 4 مطاعم أحدها إيطالي، وآخر للوجبات السريعة، والبقية تُوفر أنواع الأطعمة العربية، وبشكلٍ خاص الأطباق المحلية الشعبية.  

الشقق المتاحة

شقق مُكونة من غرفة نوم وتكفي لستة أشخاص.
 

أسعار شقق تالا بيه العقبة

تبدأ أسعار الشقق من 360$ خلال الموسم السياحي.
 

ملخص مراجعات الزوار العرب

لا يوجد مراجعات لهذه الشقق، وهي حديثة الإضافة في موقع بوكينج.

حجز فنادق
شقق تالا بيه العقبة
شقق تالا بيه في العقبة
شقق تالا بيه في العقبة الاردن
شقق تالا بيه العقبة

موقع شقق تالا بيه بالعقبة

تبتعد الشقق 26,2 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 4.7 كيلومتر عن الحديقة اليابانية، و7.3 كيلومتر عن أكواريوم العقبة.
 

 
وتفضلوا بزيارة صفحة شقق تالا بيه بالعقبة على موقع بوكينج، للحصول على بعض مميزاتها والخدمات التي تقدمها وبعض عروض الأسعار.

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في العقبة :

اجمل 5 من فنادق العقبة الاردن الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في العقبة الاردن

اجمل 4 مولات في العقبة للتسوق ينصح بها

اجمل 4 مطاعم في العقبة الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى