اجمل 5 من فنادق ميلان الدومو موصى بها 2020

 
 

لا تكتمل مٌتعة السياحة في ميلان إلا عند زيارة ساحة الدومو قلب ميلان النابض فهي تعتبر من أبرز معالم السياحة في ايطاليا ، حيث يبرز بين أزقتها إمتزاج التاريخ بالمُعاصرة، إلى جانب ما تضمه ساحة دومو من مطاعم ومقاهي ومجموعة من أفضل فنادق ايطاليا .

أفضل فنادق ميلان الدومو

عند التفكير في السكن في ميلان لابد من البحث المُطول لتجد اجمل فنادق ميلان في الدومو التي تتناسب مع إحتياجاتك وتُلبي كافة مُتطلباتك، لذلك قمنا بجمع عدد من أشهر فنادق ميلان الدومو التي ننصحككم بإختيار أحدها للإقامة في اجمل فنادق ميلان .

من أفضل فنادق ميلان الدومو 5 نجوم، حيث يُقدّم العديد من الخدمات تتمثل في مركز عافية وسبا، مركز اللياقة البدنية، حوض إستحمام ساخن جاكوزي، وحمام بُخار، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج، ومكتب الجولات السياحية.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ارماني ميلانو

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات الفندق رائعة من ناحية طاقم العمل، المرافق، الخدمات، واي فاي مجاني، الموقع، الراحة، النظافة، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
فنادق ميلان الدومو

يُعد فندق ذا سكوير ميلانو دومو من أشهر فنادق الدومو ميلان ويتميّز بديكوراته وأثاثاته العصرية الراقية، ويضم مزايا ومرافق عديدة جعلته يُصبح من الفنادق المُميّزة جداً لدى السيّاح.

يتواجد في قلب بناء تاريخي، ويبعد عن كاتدرائية ميلانو مسافة 750 متر، وعن غاليريا فيتوريو إيمانويل مسافة 500 متر، بينما يتواجد مطار ميلانو ليناتي على بُعد 7.7 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ذا سكوير ميلانو دومو

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات مُمتازة في كلٍ من الموقع، المرافق، الخدمات، القيمة مُقابل المال، طاقم العمل، والنظافة.

حجز فنادق
فنادق الدومو ميلان

يُصنّف من أفخم فنادق ميلانو الدومو وذلك بفضل ضمّه لإطلالات ساحرة وتصاميم عصرية مُميّزة، بالإضافة إلى توفيّره لمركز عافية وسبا، خدمة الكونسيرج، غرف خالية من مُسببات الحساسية.

يتواجد الفندق على بٌعد 1.3 كم من غاليريا فيتوريو إيمانويل، وتبتعد كاتدرائية دوومو ميلانو مسافة 1.3 كم عن الفندق، ويتواجد مطار ميلانو ليناتي على بُعد 10.6 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق بولغاري ميلان

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق بولغاري أحد أفضل فنادق ميلان الدومو على مراجعات مُمتازة من حيث الموقع، القيمة مُقابل المال، النظافة، الراحة، وطاقم العمل.

حجز فنادق
فنادق ميلانو الدومو

من أرقى فنادق وسط ميلان فهو يُقدّم خدمات مُتكاملة لتوفيّر كافة سُبل الراحة، ومنها خدمة التسجيل السريع للوصول والمُغادرة، خدمة حجز التذاكر، مرافق غرف كبار الشخصيات، وغُرف خالية من مُسببات الحساسية.

يبعد فندق فورسيزون أشهر فنادق ميلان الدومو عن كاتدرائية دوومو ميلانو على بٌعد 1.2 كيلو متر، وتقع منطقة الأزياء ميلانو على بٌعد 5.9 كيلو متر، وتُقدّر المسافة بينه وبين مطار ميلانو ليناتي بـ 7.7 كيلو متر.

اقرأ مراجعتنا عن فندق فورسيزون ميلان

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات مُمتازة في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
فنادق وسط ميلان

يتسم فندق جراند هوتيل ميلان بالفخامة كما أنه من أفضل فنادق ميلان الدومو ، يشتمل على العديد من الغُرف ذات الديكورات الراقية، ويضم غرف مُخصصة لغير المُدخنين، ومرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، مركز اللياقة البدنية، ومكتب إستقبال على مدار اليوم.

يتواجد الفندق على بُعد 1.4 كيلو متر من كاتدرائية دومو ميلانو، وتبتعد سان بابيلا عنه مسافة 700 متر، أما غاليريا فيتوريو إيمانويل فهي تقع على بُعد 1.4 كيلو متر.

اقرأ مراجعتنا عن فندق جراند هوتيل ميلان

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات مُمتازة تتمثل في الموقع، الواي الفاي المجاني، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
فنادق وسط ميلان

موضوعات نوصي بها في ميلان :

اجمل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن اجمل مناطق الإقامة في ميلان

اجمل 8 الاماكن السياحية في ميلان

اجمل 5 شقق فندقية في ميلان

اجمل 6 من اماكن التسوق في ميلان

اجمل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.