مراجعه عن فندق بلاتينيوم مسقط

| |

 

فندق بلاتينيوم مسقط اجمل فنادق مسقط 4 نجوم كما انه من ابرز فنادق مسقط الخوير فهو من الفنادق التي نالت إعجاب العديد من الزوّار من حيث الموقع المُمتاز والقريب من أماكن الجذب السياحية بالمدينة، كما يتميز الفندق بالغرف الرائعة وإطلالتها على المدينة، كما يضم العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات الفندقية.

سوف نتعرف في التقرير التالي عن أهم المُميزات فندق بلاتينيوم مسقط 

أهم مميزات فندق بلاتينيوم مسقط

يُوفر الفندق عدد من الغرف والأجنحة التي تُوفر إقامة هانئة للنُزلاء، كما تُوفر إطلالات مُتنوعة على المدينة وتضم على آلات لصنع الشاي والقهوة.

يضم الفندق مرافق كثيرة منها مسبح من الفسيفساء مع حوض استحمام ساخن على السطح، كما يُوفر مرافق خاص لذوي الاحتياجات الخاصة، مواقف سيارات مجانية.

من مزايا فندق بلاتينيوم مسقط  أنه يُوفر خدمة تخزين الأمتعة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يشمل الفندق خدمات تنظيف جيدة وعديدة منها خدمة تنظيف يومية مجاني كما يُوفر خدمات برسوم إضافية مثل التنظيف الجاف للملابس وتلميع الأحذية.

يتميز فندق بلاتينيوم مسقط بتوفير مرافق عناية بالصحة منها حمام بخار، مركز للياقة البدنية، غرف جاكوزي وساونا، كما يوجد ملعب جولف يبلغ مساحته 3 كم.

يضم الفندق بعض الخدمات العامة مثل خدمة نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، خدمة تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، كما يضم محلات هدايا فاخرة، غرف عائلية، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.

خيارات الطعام

يوجد بالفندق مطعم واحد يُقدم المأكولات العالمية، الهندية والعمانية في بوفية وقائمة طعام، ويوجد أيضًا مقهى بالموقع، كما يُوفر الإفطار على هيئة كونتيننتال، أمريكي، آسيوي وبوفية.

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس تضم على 1 سرير مزدوج بحجم كبير.

غرفة ديلوكس تضم على توأم 2 سرير فردي.

الجناح الملكي يحتوي على 1 سرير مزدوج بحجم كبير مساحة 47 متر مربع.

جناح رئاسي يحتوي على 1 سرير مزدوج بحجم كبير جداً مساحة الغرفة 72 متر مربع.

أسعار الغرف

تبدأ أسعارا لغرف في فندق بلاتينيوم مسقط  في الموسم السياحي ليصل سعر الغرفة إلى 83 دولار، بينما تختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والحجم وتقل الأسعار في غير الموسم السياحي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد من قِبل الزوّار من حيث الموقع ، النظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

بينما اشتكى بعض الزوّار من ارتفاع السعر وعدم جودة الإفطار.

حجز فنادق
 فندق بلاتينيوم مسقط
حجز فندق بلاتينيوم مسقط
 فندق بلاتينيوم بمسقط
 فندق بلاتينيوم بمسقط

موقع فندق بلاتينيوم مسقط

يتواجد الفندق بالقرب من جامع السلطان قابوس الأكبر بمسافة 5 كم، مطار مسقط الدولي بمسافة 16.1 كم، ويبعُد عن منطقة سوق مطروح بمسافة 17.4 كم.

والمزيد عن المعلومات الكافية عن فندق بلاتينيوم مسقط والعروض الخاصة بالأسعار يُمكنك زيارة الصفحة الخاصة بالفندق على بوكينغ.

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في مسقط:

اجمل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 الاماكن السياحية في مسقط

اجمل 4 مولات في مسقط الموصى بها

اجمل 3 مطاعم في مسقط

 

السابق

مراجعه عن فندق البهجة مسقط

مراجعه عن فندق الفلج مسقط

التالي

أضف تعليق