مراجعه عن فندق ذا ريلانو ميونخ

 
 

يُعد الفندق أحد اجمل فنادق ميونيخ 4 نجوم، والتي تضم على كافة وسائل الراحة والرفاهية مثل غُرف مُكيّفة تضم أثاث راقي ومفروشات أنيقة، إضافةً إلى أنه يُقدّم أفخم الخدمات الفندقية التي يحتاجها النزيل، كما يتميّز فندق ذا ريلانو ميونخ بموقعه الهادئ والمُميّز، فهو يتواجد على مقربة من محطة مترو التيه هايده، والعديد من المطاعم والأسواق.

وسنُقدّم في هذا التقرير وصف مُفصّل عن فندق ذا ريلانو ميونخ أحد اجمل فنادق ميونخ ، مُميّزاته، أسعاره وأفضل الخدمات التي يُقدّمها، كما أننا قُمنا بتوضيح موقع الفندق على الخريطة ولم ننسى بالطبع مراجعات المسافرون العرب الذين سبق لهم الإقامة في هذا الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق ذا ريلانو ميونخ

يُوّفر الفندق غُرف عائلية وأجنحة راقية مُكيّفة تضم نوافذ كبيرة من الأرض إلى السقف، للتمتُّع بالإطلالات الرائعة في الصباح، جميع الغُرف مُجهّزة بشاشة مُسطّحة، حمام خاص، منطقة مُخصصة للجلوس، ميني بار، ومُطبخ مُجهز لإعداد الشاي والقهوة.

كما يُوّفر الفندق سرير مجانًا للأطفال الذين لم يتعدوا الثلاث سنوات، أما الأطفال فوق ال 7 سنوات، يُمكنهم استخدام سرير إضافي عند الطلب بمبلغ 30 يورو.

كما يُقدّم الفندق فعاليات رياضية مُباشرة، ومعارض مؤقتة.

إلى جانب وجود موقف خاص للسيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة مُقابل رسوم، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة وخدمة حجز التذاكر، بالإضافة إلى خدمات تنظيف يومية، كي الملابس وتلميع الأحذية.

خيارات تناول الطعام

يتوّفر في فندق ذا ريلانو ميونخ خدمة الفطور في الغرف، بالإضافة إلى قوائم لأصحاب النظام الغذائي الخاص، وجبات للأطفال وبار للوجبات الخفيفة.

ويضم الفندق مطعمًا واحدًا يُقدّم أشهى المأكولات البحرية والعالمية في صورة قائمة طعام انتقائية.

الغرف المتاحة

غُرفة سوبيريور بها سرير مُزدوّج.

غُرفة مُزدوجة بها سرير مُزدوّج كبير جدًا.

جناح جونيور يحتوي على سرير مُزدوّج كبير جدًا.

أسعار فندق ذا ريلانو

تختلف أسعار الفندق بحسب نوع الغرفة وطبيعة الموسم السياحي، حيث يتراوح سعر الغُرفة في الليلة الواحدة ما بين 96 و 321 دولار أمريكي.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

قيّم الزوّار الفندق بتقييم جيد جدًا من حيث نظافة الفندق، الهدوء، الخدمات والمرافق، طاقم العمل المتعاون، جودة الواي فاي، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
ذا ريلانو ميونخ
مراجعه عن فندق ذا ريلانو ميونخ 1
فندق ذا ريلانو ميونخ
مراجعه عن فندق ذا ريلانو ميونخ 2
ذا ريلانو ميونخ
مراجعه عن فندق ذا ريلانو ميونخ 3
خيارات الطعام
مراجعه عن فندق ذا ريلانو ميونخ 4
فندق ذا ريلانو ميونخ
مراجعه عن فندق ذا ريلانو ميونخ 5

موقع فندق ذا ريلانو ميونخ

يتواجد الفندق بمنطقة شوابينج في مدينة ميونيخ ويبعد حوالي 700 متر عن محطة مترو ألتيه هايده، 4.1 كلم عن أولمبيا بارك، 6.2 ملعب أليانز، في حين يبعد 29.5 كلم عن مطار ميونخ.

للإطلّاع على مزيد من التفاصيل حول كيفية الحجز والتواصل مع الفندق ومعرفة الأسعار يُرجى زيارة موقع بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق ذا ريلانو :

فندق بولمان ميونخ

موضوعات نوصي بها في ميونخ :

اجمل فنادق ميونخ : قائمة تضم اجمل 7 فنادق موصى بها

فنادق ميونخ : 5 مناطق نوصي بها للإقامة في ميونخ

اجمل 9 شقق فندقية في ميونخ

اجمل 6 الاماكن السياحية في ميونخ

اجمل 4 مطاعم حلال في ميونخ

اجمل 4 من اماكن التسوق في ميونخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.