رسومات تقفز من الورقة للفنان الفرنسي شاكا

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة محبكم فى الله, بتاريخ ‏11 مايو 2012.

  1. محبكم فى الله

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مِنَ الرسامين من يبدع في محاكاة الواقع لتبدو رسوماته وكأنها ثلاثية الأبعاد مع أنها على ورقة، ومنهم من لا تشكل حدود الورقة أي عائق أمامه فيخرج منها كما فعل الفنان الفرنسي مارشال ميثوراد:

    {$title}



    فيبدع مارشال ميثوراد (الذي يُعرف باسم شاكا) في تركيب الأوراق الملونة المطوية فوق رسوماته لتبدو وكأنها تكاد تقفز من الورقة إلى عالمنا ثلاثي الأبعاد!

    وهذه مجموعة مميزة من أعماله:



    {$title}


    {$title}


    {$title}


     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...