1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

عيد الفطر في ماليزيا ..

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة الباشا 100, بتاريخ ‏4 أغسطس 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الباشا 100

    الباشا 100 مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أغسطس 2012
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    لا يحتفل المسلمون فقط بعيد الفطر بماليزيا بل باقي الأجناس أصحاب الديانات الأخرى .. فعيد الفطر يأخذ شكل إحتفال عائلي لجميع الماليزيين وبغض النظر عن دينهم أو جنسهم .. حيث يتاح للجميع فرصة الرجوع للقرية واللقاء مع الأهل والأحباب .. كما تحتفل الحكومة أيضا بعيد الفطر بشكل مختلف عن باقي دول العالم الإسلامي .. فالحكومة الماليزية توفر مخصص مالي محدد لكل وزير لإقامة مائدة طعام للشعب خلال أيام عيد الفطر المبارك .. بغض النظر عن ماهية ودين الوزير .. فربما تجد وزير ماليزي من أصل صيني يقيم حفل مفتوح للشعب بمناسبة عيد الفطر .. ويكون في إستقبال الجماهير من كل صنف ونوع ودين .. حتى الأجانب من أوربا وأمريكا يأتون لتلك الموائد للإحتفال بعيد الفطر مع الجميع .. فخلال أيام العيد لا يمكنك عمل أي شئ أخر غير زيارة الأقارب والأصدقاء وتناول الطعام .. فالبلد كلها تقريبا مغلقة . ولو حاولت أي دولة أخرى إحتلال ماليزيا خلال عيد الفطر لن تحتاج لأكثر من 5000 جندي وشوية طائرات هليكوبتر للنزول على المركز التجاري الماليزي والقبض على كامل الحكومة الماليزية وكبار رجال الجيش والحكومة خلال إحتفالهم باليوم المفتوح بأي صالة من صالات مبني المركز التجاري العالمي الماليزي .


    وهنا أضع بعض الصور واللقطات لرئيس وزراء ماليزيا خلال إستقباله لــ 180 ألف مواطن خلال إختفال رئيس الوزراء باليوم المفتوح أول أيام العيد الفطر .

    [​IMG]

     

    جاري تحميل الصفحة...