1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جامعة فيكتوريا

الموضوع في 'المواضيع المحذوفة والمكررة' بواسطة لولة, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. لولة

    لولة رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2012
    المشاركات:
    183
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    جامعة فيكتوريا




    الدراسة في جامعة فيكتوريا، ملبورن - أستراليا


    تقع جامعة فيكتوريا في ملبورن بأستراليا وتقدم مجموعة كبيرة من الدورات الدراسية المعترف بها دوليًا، ويمكنك الاختيار من بين العديد من الدورات التدريبية في مجالات التجارة والآداب والصحة والهندسة والعديد غيرها. إنضم إلى ما يقارب 4000 طالب أجنبي يدرسون في الجامعة بمدينة ملبورن، أو أدرس في أحد فروعنا الدولية.
    التحق بجامعة فيكتوريا لتحظى بتجربة تعليمية دولية مفعمة بفرص التعلم العملي









    [​IMG]





    لماذا تختار جامعة فيكتوريا


    [​IMG]





    جامعة فيكتوريا مؤسسة تعليمية أسترالية تتسم بالتعدد الثقافي والحيوية ، وهي تتخذ من مدينة ملبورن، عاصمة ولاية فيكتوريا مقرًا لها..
    وجامعتنا واحدة من خمس جامعات فقط في أستراليا تقدم كل من دورات التعليم المهني (TAFE) ودورات جامعية (على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا) معًامعًا.

    إليك بعض الأسباب التي تجعل من جامعة فيكتوريا مكانا رائعا للدراسة:
    • كيان طلابي متنوع ثقافيًا – تضم الجامعة أكثر من 47 ألف طالب منهم أكثر من 11800 طالب أجنبي من ما يزيد عن 90 دولة مختلفة يدرسون إما في فروع الجامعة في ملبورن أو في فروعها بدولهم.
    • الدورات الدراسية المقدمة - لدينا أكثر من 360 دورة دراسية تشمل دراسات اللغة الإنجليزية وشهادات ودبلومات ودرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.
    • مسارات الدراسة – مسارات دراسية واضحة بدءً من الدبلوم وحتى الدرجات العلمية.
    • خبرة في مجال العمل – تبرم دوراتنا الدراسية شراكات مع شركات عالمية تتخصص في مجال الدراسة المقدمة، إلى جانب التدريس العملي داخل الجامعة وفي مكان العمل.
    • مواقع فروع الجامعة – يضم مركز مدينة ملبورن التجاري ثلاثة فروع للجامعة، فيما تقع أربعة فروع أخرى على مسافة 10 كيلومترات منه.
    • الاعتراف الدولي – نقدم مؤهلاتنا في 7 بلدان عبر 16 فرع جامعي أجنبي شريك لنا
     
    جاري تحميل الصفحة...