حديقة ميكارساري بالصور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة جويريه, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2012.

  1. جويريه

    جويريه مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أكتوبر 2012
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حديقة ميكارساري بالصور


    {$title}


    يتمتع العديد من السياح في آسيا بتناول الفاكهة الإستوائية النادرة مثل الرامبوتان والمانجوستين وغيرها في المطاعم الفاخرة، لكنها ستكون أكثر متعة وإثارة إذا قطفها المرء بنفسه من الشجرة مباشرة، وهذا ما تتيحه “ميكارساري بارك” لجميع زوارها.

    على بعد ساعة واحدة فقط من العاصمة الإندونيسية جاكرتا تقع واحدة من أفضل المناطق الترفيهية الآسيوية، وهي حديقة “ميكارساري بارك” في منطقة Bogor. تعتبر أكبر حديقة فواكه في إندونيسيا ومن أكبر حدائق الفاكهة في آسيا، وتأسست عام 1990م على يد السيدة Tien Suharto، تمتد الحديقة على شكل ورقة شجر كبيرة وتشغل مساحة 650 فداناً، وتضم أكثر من مليون ونصف شجرة تشمل أكثر من 362 نوعاً من الفواكه الإستوائية،كما تتيح العديد من الأنشطة السياحية والتي تدور فكرتها حول مجال البارك بشكل رئيسي.


    {$title}


    {$title}



    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...