وصول قارئ خرائط الجارمن للابستور

الموضوع في 'خرائط سياحية 2017 , خريطة العالم 2017' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 ديسمبر 2012.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    وصول قارئ خرائط الجارمن للابستور



    السلام عليكم


    وصل اخيرا التطبيق الذي باستطاعته قرائة الخرائط الخاصة بالجارمن والتي يكون صيغتها IMG حيث كان في البداية متاحا على السيديا واصبح متوفرا الان في متجر التطبيقات الابستور بسعر 12.99 دولار “ImgMaps ” ، ويعتبر هذا البرنامج عباره عن قارئ فقط وليس فيه خرائط، وانما يجب عليك انت من يضيف الخرائط التي ترغبها عن طريق برنامج الايتونز، لكن كيف عليك الحصول على الخرائط؟
    يعتبر هذا البرنامج بشاره كبيره لاصحاب اجهزة الجارمن GPS حيث بامكانهم القيام بنسخ ملف الخرائط الموجود بجهاز الجارمن ونقله الى الايفون ليقرأه هذا البرنامج، اما عن كيفيه الحصول على الخرائط فبامكانك شرائها من الوكلاء الموجودون في الدوله التي تسكن فيها، فبالنسبه للسعوديه هناك اكثر من وكاله تستطيع الشراء منها، وهي خرائط الصحراء و خرائط دار موجة وكلاهما يعمل بشكل ممتاز وانا بنفسي قمت بتجربتهن على جهاز الجارمن، او بامكانك الحصول عليها مكركة من احد المواقع، وسبب تكريك هذه الخرائط هي سعرها المرتفع نوعا ما.


    {$title}


    {$title}
    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...