1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

قائمة بأشهى 5 أطباق على السائح في ماليزيا تجربتها :

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة lilly flora, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lilly flora

    lilly flora مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    15
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    لكل دولة في العالم ما تشتهر به, فلو ذهبنا للصين لقلنا أن سورها العظيم هو الأشهر و لو عرجنا على فرنسا لقلنا أن برج ايفل هو الأروع و لكن ما رأيكم لو ذهبنا الى عادات و تقاليد ماليزيا هل تتخيل أن أروع و أشهى المأكولات في منطقة جنوب شرق اسيا هي في ماليزيا و بشهادة كل السائحين و باختصار هذه قائمة أشهى خمسة أطباق يمكن للسائح أن يتناولها: 1_نازي دينانغ :
    نعم قد يبدو اسمه غير مألوف للسائح العربي و لكن الأكيد أنه لا يوجد أي طبق أكثر انتشارا منه في المنطقة فهو واحد من أشهى الأطباق في اسيا على الاطلاق خاصة ان علمت أن اهم مكوناته هي الأرز و حليب جوز الهند ممزوجا بسمك الكاري الاسيوي يتخلله بيض مسلوق و بعض المخللات .
    2_شعيرية سانغ هار :
    طبق مميز في كل الأوقات نظرا لأنه يقدم دائما طازجا حيث تأتي كل مكوناته من البحر مباشرة . أما الطبق فهو عبارة عن القريدس الطازج موضوع عليه مرق ممزوج بالبيض و المعكرونة كما يضاف اليه الجمبري .
    [​IMG]شعيرية سانغ هار الشهية , من طرف hobby , Flickr

    3_ نازي كاندار :
    إذا كنت من محبي الأرز حقا فهذا سيكون بالتأكيد طبقك المفضل في ماليزيا حيث يعد من أشهى الأطباق الشعبية في ماليزيا الشمالية , حيث يقوم الطباخ بإعداد الطبق بطريقة غير مألوفة عن طريق البخار و لا ننسى إضافته للكاري الذي يضفي عليه ذوق يفتح الشهية , كما يقدم هذا الطبق جنبا لجنب مع أطباق أخرى كالدجاج أو اللحم المطهي على البخار.
    4_ نازي ليماك :
    ان كنت تنوي زيارة ماليزيا فيجب عليك قطعا أن تجرب هذا الطبق فمن اسمه المحلي يظهر جليا مدى روعته و يكفيك معرفة أن ترجمة اسمه هي (الأرز في الكريم) و كل من تذوقه مدحه بشكل مبهر.
    [​IMG]طبق نازي ليماك الماليزي من طرف jwmoz,Flicker

    5_ الساتيه الماليزي :
    لن تغادر ماليزيا و أنت لم تتذوق الساتيه بعد فهو الأكلة الشعبية الأكثر شهرة و تناولا من طرف العائلات المحافظة على التراث الماليزي الأصيل فالشواء على النار بالطريقة الماليزية يعطي اللحم المعد من قبل طعما حريفا و شهيا للغاية.
     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. loving Malayia

    loving Malayia رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2012
    المشاركات:
    63
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    رد: قائمة بأشهى 5 أطباق على السائح في ماليزيا تجربتها :

    [font=&quot]كوالالامبور تشتهر بأنها تجمع بين أروع الأطعمة في المنطقة.فالأطعمة تتنوع من الصينية والأوروبية والهندية، وجنوب شرق أسيا.ففيها مزيج من المأكولات الآسيوية. يمكنك اختيار لتناول الطعام في المطاعم الراقية فاخر أو محاولة الوجبات الجاهزة للباعة المتجولين.[/font][font=&quot][/font]