مدينة الخيال - سانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة مصباح33, بتاريخ ‏15 ديسمبر 2012.

  1. مصباح33

    مصباح33 رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    341
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    18

    موقع المدينة تقع مدينة سانيا في الطرف الجنوبي من جزيرة هاينان، الجزيرة الاستوائية الوحيدة للصين، وتعد المدينة بوابة جنوبية للصين باعتبارها نقطة انطلاق للرحلات البحرية إلى المحيط الهادئ والهندي.
    تقع مدينة سانيا في الطرف الجنوبي من جزيرة هاينان، وتعد المدينة السياحية الصينية الوحيدة التي تقع في المناطق الاستوائية وعلى ساحل البحر. وتتمتع المدينة ببيئة طبيعية فريدة تجمع بين المناظر الجبلية والبحرية والنهرية. كما تتميز المدينة بالأشعة الشمسية والمياه البحرية والشاطئ الرملي والغابات والينابيع الدافئة وغيرها من الموارد السياحية، ومن أشهر مواقع السياحة: جبل نانشان وخليج تيانيالونغ وتيانيا هيجياو (نهاية السماء والأرض) وجزيرة ووتشيتشو.
    {$title}
    {$title}
    تعد مدينة سانيا بوابة الصين أمام المناطق الاستوائية وتحتل مكانة مهمة في التبادلات الدولية. وقد فتحت المدينة أبوابها لاستقبال الزوار الأجانب. ووفقا للسياسات التفضيلية التي وضعتها الحكومة الصينية للمدينة، فقد تم إعفاء الزوار من 21 دولة بما فيها الولايات المتحدة وروسيا وألمانيا وأستراليا واليابان وتايلاندا وفرنسا من التأشيرات للإقامة أقل من 15 يوما، كما يسمح للزوار من الدول الأخرى بطلب التأشيرات عند وصولهم إلى الجمارك.
    احجز الان في افخم فنادق سانيا بارخص الاسعار
    {$title}
    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...