1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

10 أماكن من الجدير بك زيارتها، فى الغولد كوست استراليا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة محبة للسفر, بتاريخ ‏13 فبراير 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محبة للسفر

    محبة للسفر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    377
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    10 أماكن من الجدير بك زيارتها، فى الغولد كوست استراليا




    افضل 10 أماكن من الجدير بك زيارتها، يجب أن نشير إلى أن منطقة غولد كوست مناخها شبه استوائي.

    لذا، يمكن زيارتها على مدى أيام الفصول الأربعة، فالطقس مشمس طوال العام تقريبا، ويبلغ متوسط هطول الأمطار فيها نحو 1400 مليمتر سنويا، وتبلغ درجات الحرارة في النهار على الشريط الساحلي بشكل عام حوالي العشرينات (المئوية)، في حين تنخفض درجات الحرارة في فصل الشتاء إلى نحو 16 درجة مئوية (61 فهرنهايت).





    يوما في السنة هو معدل شروق الشمس على منطقة الغولد كوست، أو الشاطئ الذهبي الأسترالي.

    هل هناك أفضل من هذا الطقس للاستمتاع بالشمس الدافئة والهواء العليل على ساحل يبلغ طوله تقريبا 40 كيلو مترا، لكنه من أفضل شواطئ العالم، سواء من نظافة الساحل أو صفاء البحر، ودفء مياه البحر التي تجعل السباحة متعة حقيقية في جميع الأوقات.






    [​IMG]

    جولة بالهليكوبتر

    لمدة 20 دقيقة تقريبا يمكن للسائح القيام بجولة في مروحية تتسع لأربعة أشخاص، يقوم من خلالها قائد المروحية بزيارة جوية على طول ساحل الجولد الكوست، بالإضافة إلى أفضل المواقع السياحية، كما تتجول فوق راكبي الأمواج أمام الشاطئ، وتوفر هذه الرحلة الجوية نظرة عامة من الدرجة الأولى على العديد من ملاعب الجولف، ويمكن عبور الحدود في نيو ساوث ويلز لالتويد فالي لمشاهدة حقول قصب السكر.

    وهذه الجولة مهمة جدا في بداية الزيارة للمنطقة، لأخذ فكرة شاملة قبل البدء في الجولات الأخرى.

    [​IMG]

    برج Q Deck
    يعد هذا البرج من أعلى المباني على ساحل غولد كوست، وميزته أنه تم إعداده بحيث يكون موقعا سياحيا عبر طابقه السابع والسبعين الذي يدور حول نفسه، فيستطيع الزائر مشاهدة كافة المناطق التابعة لولاية كوينز لاند من هذا البرج،

    [​IMG]

    حيث يأخذك إلى أعلى نقطة فوق غولد كوست من زاوية تبلغ 360 درجة على ارتفاع 230 مترا في السماء، ولا يمنع من التمتع ببعض القهوة والكعك في مقهى أنيق فوق السحب لمشاهدة تلك المناظر الخلابة.

    [​IMG]

    رحلة على دراجات هارلي ديفيدسون النارية

    يقوم أعضاء من فريق الدراجات الشهير هارلي ديفيدسون بمرافقة السائحين الراغبين في هذه الجولة، التي تبدأ من الصباح الباكر، عبر ركوب الدراجات النارية لزيارة المناطق الخارجية لغولد كوست.

    ستكون تجربة مثيرة عند المشاركة في مثل هذه الرحلة عبر شوارع المنطقة، وصولا إلى جبالها وغاباتها، مرورا بالعديد من البحيرات التي تتناثر على جانبي الطريق.

    وكلما زاد عدد الفريق المشارك في الرحلة، كانت المتعة أكبر، خاصة مع التنظيم الكبير الذي يلتزم به أعضاء فريق هارلي ديفيدسون.
    ومع انتهاء هذه الرحلة، التي تستغرق تقريبا ساعتين، يمكن القول إنك اكتشفت غولد كوست والمناطق المحيطة بها من منظور مختلف.


    [​IMG]

    الغابات الاستوائية Skywalk
    مغامرة مثيرة ومذهلة في آن واحد، عند البدء في هذه الزيارة عبر ممر على ارتفاع 30 مترا فوق الوادي، بينما يبلغ طول الممر نحو 40 مترا، ويمكن خلال زيارة هذه الغابة الاطلاع على البيئة الأسترالية، ومشاهدة الشلالات الطبيعية، وأنواع متعددة من الفراشات التي تمثل تاريخا عريقا للأستراليين.

    [​IMG]

    أسوق هاربر تاون أوت ليت
    للتسوق أهميته، وخاصة للسيدات.
    لذا، فإن هذا السوق هو بعينه مغامرةَ، حيث يعد هذا المجمع من أفضل المجمعات التي تقدم أفضل الأسعار، وتنزيلات دائمة تصل إلى 60 في المائة من السعر الأصلي لمجموعة من أشهر الماركات في العالم.
    ويحتوي السوق على أكثر من 120 محلا، و14 سينما.

    [​IMG]

    AUSTRALIAN OUTBACK SPECTACULAR
    لعل هذا العرض المسرحي الضخم يلخص بشكل رائع تاريخ أستراليا الحديث، منذ وصول البيض الأوروبيين إلى القارة الأسترالية على حساب السكان الأصليين قبل مائتي عام تقريبا.

    [​IMG]

    العرض الحي يقدم كل شيء من الخيول والعربات، وحتى دخول طائرة هليكوبتر حقيقية لقاعة المسرح غير المفتوح الذي يتسع لـ1000 مقعد، حيث يركز العرض على كيفية بناء أستراليا الحديثة، وما هي الثقافات التي لا يزال الأستراليون يحافظون عليها، وكذلك خصائص الروح الأسترالية النائية، من خلال مشاهد الخيول البرية، والفرار الجماعي للماشية، ومجموعة من السيارات، وعروض للفروسية المتميزة.

    [​IMG]

    ركوب المنطاد
    يجب عليك الاستيقاظ مبكرا قبل طلوع الفجر، لتتوجه إلى مكان مخصص لانطلاق المناطيد خارج المدينة، وسترى عددا من المناطيد المزينة والمزركشة بالألوان، وتستمر الجولة بالمنطاد حوالي نصف ساعة من الزمن، وتطير على ارتفاع يسمح بأن تستمتع بخلفية غولد كوست بأكملها والمناظر الخلابة، بالإضافة إلى متعة ركوب المنطاد نفسه فوق هذه الحقول المترامية الأطراف. أما الأجمل، فهو بالتأكيد مشاهدة دخول الفجر مع ذهاب الليل. المنظر أكثر من رائع، ويناسب هواة التصوير، فهي فرصة حقيقية لالتقاط أجمل المناظر.

    وبعد انتهاء الرحلة، لا بد أن تتوقف في إحدى مزارع العنب التي تنتشر في المنطقة القريبة لتناول الفطور المحلي على الطريقة الأسترالية.

    [​IMG]

    فندق «فيرساتشي
    إذا كنت من محبي الفنادق المميزة والديكورات الصارخة، فلا بد أن تختار فندق «فيرساتشي» ليكون عنوان إقامتك قبل دخولك للفندق، فكل ركن في الفندق يحمل توقيع دار «فيرساتشي» للأزياء، مما يزيد المكان رونقا وجمالا.الديكور يحمل تصميما مميزا ينتقل من البهو إلى الغرف، حتى المطاعم والمسبح.

    فندق «فيرساتشي» الكلاسيكي الأنيق يضم 205 غرف، و72 جناحا، وثلاثة مطاعم.

    جزيرة مورتين
    على بعد ساعة ونصف تقريبا بالباخرة من سواحل غولد كوست، تقع هذه الجزيرة التي ليس من المبالغة وصفها بأنها من أفضل الجزر في العالم، بسبب طبيعتها الاستوائية، واختلاط الرمال الذهبية بالبحار الصافية بالقرب من بعض التلال المرتفعة والغابات،

    [​IMG]

    فإذا أضفنا متعة السباحة برفقة الدلافين التي تنتشر على شواطئ الجزيرة؛ لعرفنا لماذا تتميز هذه الجزيرة عن غيرها من الجزر.
     
    جاري تحميل الصفحة...