تقرير مصور عن منتجع وسبا أنانتارا سي كاو تايلاند

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة ضوء الشمس, بتاريخ ‏18 فبراير 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ضوء الشمس

    ضوء الشمس رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    تقرير مصور عن منتجع وسبا أنانتارا سي كاو تايلاند


    يقع منتجع وسبا أنانتارا سي كاو على شاطئ تشانغلانغ الذي يبعد ما يقارب الساعة بالسيارة عن مطار كرابي الدولي، في غابة ترانغ الاستوائية التي لم تمسّها بعد يد الإنسان، والتي لا تزال تحافظ على السحر التايلاندي الأصيل.

    وهي منطقة تمتاز بمساحاتها الرملية النقية الرائعة، والغابة الاستوائية المطيرة، والكهوف، والشلالات المدهشة ممّا يجعل منها أثمن الكنوز التايلندية المحفوطة





    [​IMG]


    اختار منتجع وسبا أنانتارا سي كاو الواقع جنوب كرابي متخصّصين رائدين في مجال البيلاتس واليوغا وحركات الرقص والمعالجة بتقويم العظام والإيورفيدا من أجل تشكيل سلسلة من العلاجات كجزء من برنامج Wellness 360.


    كما سيتمكّن الضيوف من تحسين صحّتهم وانسجامهم الداخلي بفضل جلسات البيلاتس اليومية التي تديرها سالي أندرسون التي عملت مع عدد من المشاهير والشخصيات البارزة في وطنها الأم أستراليا.


    [​IMG]


    أمّا جلسات التأمّل واليوغا فتديرها شارلوت دودسون.
    كما ستكون بايا ليتش، الراقصة وأستاذة الرقص العالمية المشهورة، حاضرة أيضاً لتقدّم خبراتها للمشاركات.
    ويمكن حجز موعد مع أيّ من هاتيك الإختصاصيات للحصول على صفوف فردية.

    [​IMG]

    وخلال كلّ جلسة، ستستفيد المشاركات من استشارات تقدّمها الدكتورة جيرالدين فان بوكسمير اختصاصية علاجات تقويم العظام، وكافيتا هولماني الاختصاصية في العلاجات الأيورفيدية في منتجعات أنانتارا.

    وعلى الرغم من إمكانية اختيار الضيوف المشاركة في برنامج غذائي لخسارة الوزن، فلن يكون الطعام محدوداً أو صحياً تقليدياً، بل ستكون الوجبات شهية جدّاً من أجل تعزيز معدّلات النشاط.

    [​IMG]

    إلى ذلك، ستتوافر صفوف لتعليم الطبخ تديرها الطاهية الشهيرة والمقيمة في الفندق كيلي برينان الحائزة على جوائز مرموقة. وإلى جانب نشاطات البرنامج الصحي، يمكن للضيوف اختيار ما يريدون من أجل الاسترخاء وسط الترف المريح والخالي من التكلّف الذي يمتاز به المنتجع والشاطئ الخاص في جزيرة كوه كرادان أو الذهاب في رحلات غوص لمشاهدة الحياة البحرية الرائعة، أو القيام بمغامرات مميزة في الزوارق أو السفاري على الدراجات الهوائية.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...