امرأة أمريكية شعرها يتخطى المتر هي وبناتها

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏6 مارس 2013.

  1. جذبت الأمركية "تيرلين راسل" أنظار وسائل الإعلام المختلفة بسبب طول شعرها، الذي يبلغ 108 سم، وقد ورثت بناتها الثلاث نفس شعر الأم المسترسل.
    [​IMG]
    وتقول "راسل" إن طول الشعر هذا يحتم عليها وعلى بناتها بعض القوانين الصارمة، فهم لا يتركن شعرهن مسترسلاً أبداً في المطبخ، وتنفق الأسرة الكثير من الأموال على الشامبو ومستحضرات غسل الشعر، وفقاً لما ورد في الـ"ديلي ميل" البريطانية.
    وقد تبرعت "راسل" من قبل مع بناتها بعينة من شعرهن لأحد المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر، وتقول "راسل" إنها امتلكت شعراً طويلاً يتخطى الخصر منذ طفولتها المبكرة لعوامل وراثية.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...