1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فنادق كيب تاون , فندق Lagoon Beach Hotel

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة loolaa, بتاريخ ‏16 مارس 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. loo

    loolaa رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    فنادق كيب تاون , فندق Lagoon Beach Hotel بالصور


    [​IMG]



    يطل فندق Lagoon على جبل Table وجزيرة Robben، ويوفر وصولاً مباشرًا إلى الشاطئ في ضاحية Milnerton بمدينة كيب تاون، ويضم مسبحًا على السطح بجانب الشاطئ، ويوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى الواجهة البحرية V&A ومدينة Century، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

    تتميز الغرف المكيفة في فندق Lagoon Beach بديكور أنيق وتضم شرفات توفر إطلالات على المدينة أو المحيط أو جبل Table،وتحتوي على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمامات داخلية، وتحتوي بعضها على منطقة جلوس فسيحة.

    يضم فندق Lagoon Beach عدد 3 مطاعم في الموقع تناسب جميع الأذواق، كما يوجد براسيري وبار بجانب المسبح وبار شاطئ La Mizu العصري الذي يوفر إطلالات على المحيط الأطلسي وجزيرة Robben.

    يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح الخارجي أو استخدام الجيم الذي يعمل على مدار الساعة أو الاستمتاع بمجموعة من علاجات الاسترخاء في سبا Camelot في الفندق والتي تشمل علاجات المساج ولفائف الوجه والجسم.

    يقع فندق Beach على بُعد 20 كم من مطار كيب تاون الدولي وعلى بُعد 20 دقيقة بالسيارة من جبل Table، كما يوفر مواقف آمنة للسيارات تحت الأرض.


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...