تعرفوا على اغلى كلب في العالم

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏17 مارس 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. بات اقتناء "الكلب التبتي" الهم الأكبر والشغل الشاغل لأثرياء الصين، ما جعل ثمن الحيوان الواحد يصل إلى نصف مليون جنيه إسترليني. ويعد بتلك الطريق "الكلب التبتي" أغلى أنواع الكلاب في العالم، ولعل سعره العالي بسبب أنه سلالة نادرة كانت تستخدمها القبائل التبتية الرحل في جبال آسيا الوسطى للصيد.

    [​IMG]

    يباع الكلب بصورة سرية
    ولأن السلطات الصينية تمنع بيع هذا النوع من الكلاب، وتضعه في محميات طبيعية، لأنه مهددٌ بالانقراض، فأنت تجده يباع بصورة سرية. ونشرت صحيفة "الديلي ميل" مجموعة من الصور لذلك النوع من الكلاب الصغيرة، وهي جالسة في حقيبة سيارة في وضع مرزٍ، تنتظر مشترياً كي يصبح صاحبها بعد ذلك مليونيراً، بحسب ما جاء في "سب.

    وتعد مدينة باودينج في مقاطعة هيبي جنوب العاصمة الصينية بكين، هي أكثر الأماكن الرائجة لبيع "الكلب التبتي" في العالم. ويجمع معظم بائعي "الكلب التبتي" هذا النوع بالإضافة إلى جرائه الصغار من هضبة الهيمالايا، التي لا يزال يعيش فيها حتى الآن، ولكن الكثير منهم بدأ يموت نتيجة للتغير المناخي ولمحاولات الصيد الجائر له. ويتسم وزن "الكلب التبتي" بالثقل الكبير؛ حتى إن الكلب الواحد يمكن أن يزن أكثر من 20 حجراً، ويصل طوله لنحو 13 قدماً.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]