فندق Crowne Plaza Melbourne على ضفاف نهر Yarra ,ملبورن

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة loolaa, بتاريخ ‏18 مارس 2013.

  1. loolaa

    loolaa رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    فندق Crowne Plaza Melbourne على ضفاف نهر Yarra ,ملبورن



    {$title}


    هذا الفندق ذو الـ4.5 نجمة على ضفاف نهر Yarra أمام مركز مؤتمرات Melbourne، ويُوفر غرفًا حديثةً، بالإضافة إلى مسبخ في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنية ومطعم مُطل على النهر.

    تشتمل جميع الغرف في Crowne Plaza Melbourne على نوافذ كبيرة ومكتب عمل مع خدمة الواي فاي وتلفزيون بشاشة إل سي دي 32 بوصة، كما يشتمل الحمام الداخلي على مستلزمات استحمام صديقة للبيئة.

    يطل مطعم Clarendon St. Grill على نهر Yarra ويُقدِّم الأطباق الأسترالية الحديثة في أجواء أنيقة وهادئة، كما يُقدِّم بار اللوبي مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.
    يُمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ترتيب خدمات التنظيف الجاف والجولات السياحية في المدينة.

    يبعُد موقف الترام المجاني City Circle مسافة 200 متر فقط عن الفندق، بينما تبعُد محطة Southern Cross مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Crowne Plaza Melbourne.


    {$title}


    {$title}

    {$title}


    {$title}

    {$title}


    {$title}


    {$title}


    {$title}
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...