1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تفاصيل السكن فى استراليا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏20 مارس 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    تفاصيل السكن فى استراليا


    •أولا السكن مع عائلة :
    [​IMG]

    و هو الخيار الأفضل للطالب الجديد و خصوصا لتقوية لغته في هذا النوع من السكن يتم توفير و جبه على الأقل للطالب و غالبا تكون اثنتين حسب التنسيق مع العائلة . عادة يتم مع الاتفاق العائلة على عدم استخدام أي مشتقات للخنزيز وبعض العوائل بعد الأتفاق يشترون لحم حلال للطبخ وهذا شي ممتاز لو تمكنت من الاتفاق مع العائله عليه. عادة تقوم بغسيل الملابس فقط الكوي بالتنسيق أو تكوي بنفسك.

    الأسعار : تترواح ما بين 180 دولار استرالي الى 220 دولار اسبوعيا , وطريقة الدفع يتم الاتفاق فيها مع العائلة.
    تستطيع العائلة ( يعني زوج و زوجة ) السكن مع عائلة بالتنسيق مع العائلة لكن السعر يختلف.

    مشكلة هذا النوع من السكن : الخصوصية



    ثانيا السكن في أسكان الجامعة

    [​IMG]
    بعض الجامعات لديها سكن خاص و هذا جيد للطالب العزوبي و حتى القادم مع عائلته و لو مؤقتا حتى يرتب أموره .


    الأسعار: 200 دولار الى300 دولا استرالي بالأسبوع


    ثالثا السكن مشاركة :

    [​IMG]
    و أقصد بالسكن مشاركة أي تشارك بعض الطلاب في السكن أو حتى الموظفين سواء من استراليا أو من غير استراليا كيف ؟ بعض الأشخاص يستأجر مثلا بيت بـ - 500300 دولار بالاسبوع فيكون ها المبلغ غالي عليه فيقوم بالبحث عن شخص يشاركه السكن بأحد الغرف مثلا و تكون الفواتير ( الكهرباء,الماء,الغاز و الهاتف ) في بعض الأحوال مشاركة و في بعض الأحوال يكون ما عليك الا دفع مبلغ الأجار . بالنسبة للأكل يكون شخصي كيف؟ يعني تطبخ بنفسك و تغسل بنفسك و تشتري أغراضك و تحطها بالثلاجة وهكذا.
    الأسعار : 180 الى 250 دولار استرالي

    [​IMG]
    رابعا السكن الخاص :
    يعني تستأجر لك شقة أو بيت خشبي. في ها النوع السكن يكون خاص فيك غالبا يكون غير مؤثث أحيانا يكون مجهز بفرش أرضي و المطبخ يكون جاهز يعني تلقى دولاب مطبخ و فرن .
    بالنسبة للشقة : تكون مفروشة و وغالبا غيرمفروشة و هي عادة في مبني سكني يتكون من عدد من الطوابق و في بعض المباني يكون هناك أمن بالمبنى .
    البيت ( الخشبي ) و هو المفضل لدى الطلة باستراليا و خصوصا العوئل غيرمفروش فقط بالأشياء الأساسية المذكورة سابقا . أحيانا يحتوي على حديقة صغيرة و موقف للسيارة. في ها النوع راح تحتاج تأثث طبعا مثلا ( كرسي نوم تلفزيون ثلاجة غسالة ) الأشياء الأساسية طبعا و تقدر تقسمها حسب ضرورة الأحتياج لها و أحيانا قد تكون محظوظ و تصادف أحد الطلبة أنهى بعثته و تشتري أغراضه و عادة راح تلقى اعلانات الطلبة بالمنتدى .

    الأسعار : تختلف بحسب عدد الغرف و بحسب المكان والقدم ( يعني بيت أو شقة جديد أو قديمة ) و تترواح بين 300 دولار الى 500 دولا بالاسبوع و اذا كانت مفروشة بالكامل قد تصل الى 600 بالاسبوع .
     
    جاري تحميل الصفحة...