فندق Chateau Laurier Québec ( لاسيتي - ليمالو مدينة كويبيك ) صور 2013

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة loolaa, بتاريخ ‏23 مارس 2013.

  1. loolaa

    loolaa رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    فندق Chateau Laurier Québec ( لاسيتي - ليمالو مدينة كويبيك ) صور 2013


    {$title}


    يقع هذا الفندق الأنيق في قلب Old Quebec على بُعد بضعة دقائق من نهر Saint Lawrence ذو المناظر الخلابة، ويضم مسبحًا داخليًا بمياه مالحة وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق في ساحة الفناء الداخلية، فضلاً عن توفر غرف مزودة بمناطق جلوس منفصلة.


    تحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق Hotel Chateau Laurier على تلفزيون مع قنوات الكابل مجانًا ومرافق كي الملابس ومكاتب عمل، ويضم بعضها مناطق جلوس منفصلة مزودة بمدفأة، فضلاً عن أحواض استحمام ساخنة وتلفزيونات بشاشة مسطحة.


    توجد غرفة للياقة البدنية في الموقع وكذلك مركز لرجال الأعمال، كما تشتمل خدمات الكونسيرج على مكتب الجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر.


    يقع فندق Hotel Chateau Laurier بجوار منتزه Plains of Abraham Battlefield Park التاريخي وقلعة Citadelle of Quebec في مدينة كيبيك، ويبعد مسافة كيلومتر واحد عن متحف National Museum of Fine Arts، ومسافة قصيرة عن عدة مطاعم راقية.


    {$title}


    {$title}


    {$title}



    {$title}




    {$title}


    {$title}


    {$title}


    {$title}
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...