فندق Holiday Golden Mile ( هونغ كونغ ) صور 2013

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة loolaa, بتاريخ ‏23 مارس 2013.

  1. loolaa

    loolaa رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    فندق Holiday Golden Mile ( هونغ كونغ ) صور 2013


    {$title}




    يتميز نُزُل Holiday Golden Mile بموقع مناسب، ويقع أمام محطة مترو Tsimshatsui مباشرةً. ويوفر 4 خيارات لتناول الطعام، ومسبحًا على السطح.


    يقع النزُل في وسط مدينة كولون، ويبعُد 40 دقيقة بالسيارة عن مطار هونغ كونغ الدولي. كما يبعُد 500 متر عن محطة Ocean، و5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة عبَّارات Star، وVictoria Harbourfront.



    تتميز غرف النُّزل بمفروشات خشبية كلاسيكية وظلال هادئة بألوان فاتحة، وتشتمل وسائل الراحة المتوفرة في الغرفة على تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل وقاعدة للآيبود وخزينة.



    يُمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية المنعشة في مركز اللياقة البدنية المُجهزة بشكل جيد، ويُمكن الاستمتاع بعد يوم حافل بالأنشطة بالمساج، واستخدام مرافق الساونا. كما تتوفر خدمات رعاية الأطفال، ومركز رجال الأعمال يعمل على مدار الساعة.


    {$title}





    يُمكن تذوق الأطباق الكانتونية الفاخرة في Loong Yuen، فيما يُقدم Bistro on the Mile بوفيهات عالمية شهية. ويُعد بار Hari مثاليًا للاستمتاع بكوكتيل بعد تناول الوجبات مع الاستماع إلى
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...