1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منتجع Alam Kulkul Boutique ( كوتا بالي ) صور 2013

الموضوع في 'فنادق اندونيسيا' بواسطة محبة للسفر, بتاريخ ‏23 مارس 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محبة للسفر

    محبة للسفر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    377
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    منتجع Alam Kulkul Boutique ( كوتا بالي ) صور 2013

    [​IMG]


    يتميز منتجع Alam Kulkul Boutique بحدائق استوائية وأثاث عتيق. ويبعد 5 دقائق عن شاطئ Sahid في Bali ويوفر مسبحين خارجيين وعلاجات سبا تقليدية وواي فاي مجاني في المطعم واللوبي.



    يقع منتجع Alam Kulkul Boutique على بُعد 500 متر فقط من شاطئ Kuta . كما يقع على مسير 10 دقائق من شارع Legian الذي يقدم العديد من المطاعم وأماكن الترفيه والتسوق. وتقع مدينة Denpasar على بعد 8 كم من المنتجع.



    تم تزويد الغرف ذات التصميم الإندونيسي المعاصر في Alam Kulkul بتلفزيون وبار صغير وأدوات عمل الشاي والقهوة. كما يحتوي الحمام الخاص على دش وحوض استحمام. وتتميز بعض الغرف بشرفة خاصة،
    يمكن للنزلاء حضور دروس تعليم الطهي أو مشاهدة عروض النقش على الخشب والفواكه. وتشمل المرافق الأخرى في Alam Kulkul Boutique Resort مكتب الجولات السياحية ومتجر للهدايا ومكتبة.



    يقدم مطعم Bunga Kelapa الأطباق الأسيوية الخاصة مع إطلالة على المحيط الهندي. كما يقدم Papas Limoncello Café Bali الأطباق الإيطالية وخلطات الاسبريسو. بينما يمكنك الاستمتاع بالكوكتيلات في الشرفة التي تعتبر الأمثل لمشاهدة غروب الشمس على شاطئ Legian. ويتم تقديم الكوكتيلات مجاناً في الساعة السعيدة في أيام الجمعة.

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]





    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...