فندق Barceló Fes Medina ( فاس , المغرب صور 2013 )

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المغرب Morocco' بواسطة محبة للسفر, بتاريخ ‏23 مارس 2013.

  1. محبة للسفر

    محبة للسفر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    377
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فندق Barceló Fes Medina ( فاس , المغرب صور 2013 )



    {$title}



    هذا الفندق في قلب المدينة الجديدة، ويوفر مسبحاً خارجياً وغرفاً مكيفة ذات خدمة الواي فاي المجانية. كما تتوفر علاجات الحمّام التقليدي وجناح اللياقة البدنية في الموقع.


    تتميز غرف فندق بارسيلو فاس المدينة بديكور عصري، وتحتوي على جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية بشاشة مسطحة وميني بار. في حين تضم جميعها حماماً داخلياً تحتوي على برانس الحمام ولوازم استحمام مجانية.


    يمكن للنزلاء التمتع بوجبة الإفطار في غرفهم عند الطلب. كما يمكنهم التمتع بالمأكولات الدولية في المطعم الأنيق، ويقدم بار الجاز في الفندق المشروبات والكوكتيلات.


    مرافق الاسترخاء متوفرة في الفندق، وتشمل ساونا وحوض استحمام ساخن وعلاجات التجميل. كما تتوفر خدمة الكونسيرج، ويقدم لكم فريق موظفي الفندق خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم.


    {$title}


    {$title}


    {$title}

    {$title}




    {$title}


    {$title}


    يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من محطة فاس للسكك الحديدية، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار فاس سايس الدولي. وتقع بوابة باب بوجلود الشهيرة على بعد 4.7 كم من الفندق.
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...