دبى 2013

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الإمارات' بواسطة loolaa, بتاريخ ‏7 ابريل 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. loo

    loolaa رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    تقرير عن دبى 2013


    [​IMG]


    تشكيلة كبيرة من الفنادق


    توفر دبي تشكيلة كبيرة من الفنادق التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات، بدء من فنادق السبعة نجوم المتألقة والفاخرة والأغلى في العالم، وصولاً إلى الفنادق التي تعتبر في متناول الجميع. كما تضم منتجعات صحراوية مميّزة يستطيع السياح الاستمتاع فيها بالسكينة والطمأنينة. وأياً كانت خيارات السياح، فسوف يدركون أن زيارتهم لدبي لأغراض السياحة أو العمل قد وفرت لهم متعة لا تضاهى.


    جنة المتسوقين

    تحتل دبي المرتبة الثانية عالمياً بصفتها أكثر وجهات التسوق شعبية بعد الولايات المتحدة الأمريكية وقد سبقت العديد من كبرى وجهات التسوق الأخرى أمثال سنغافورة وفرنسا والمملكة المتحدة وهونج كونج وغيرها. الجدير بالذكر أن لطالما اشتهرت دبي بتاريخها الطويل والعريق كمركز تجاري بارز. حيث تضم دبي الأسواق التقليدية الشعبية ومراكز التسوق العصرية والأسواق الحرة، التي تبيع شتى أنواع السلع مثل الذهب والإلكترونيات والأقمشة والسيارات وغيرها، مما يجعل منها جنة ، ووجهة مثالية لعشاق التسوق.


    الفعاليات والمهرجانات



    رسخت دبي مكانتها كوجهة رئيسية للفعاليات المحلية والدولية، كما تعتبر العاصمة الرياضية للشرق الأوسط. وتستضيف دبي على مدار العام، عدداً كبيراً من البطولات الرياضية السنوية المرموقة والفعاليات الترفيهية المبهرة والمؤتمرات والمعارض الرائدة.

    أمسيات / سهرات دبي


    تقدم دبي فرص الاستمتاع بأمسيات رائعة في مطاعم ونوادي ومقاهي الفنادق والملاهي السياحية الأخرى، التي تراوح بين الطابع البريطاني والإيرلندي غير رسمية وتلك التي تتبع النمط الغربي. وتقدم معظم تلك المنشآت الطعام والعروض الموسيقية التي يؤديها عازفو البيانو والجيتار المنفردون أو الثنائيون وشتى الفرق الموسيقية. ويستطيع عشاق السهر الاستمتاع بتلك البرامج الموسيقية بعد تناول العشاء في مطاعم الفنادق التي يتميز كل منها بأجوائه الخاصة.
    التراث والمتاحف
    رغم عدم توثيق تاريخ دبي القديم بشكل جيد وكافٍ، إلا أن الاكتشافات الأثرية تؤكد وجود مستوطنات صغيرة لصيد الأسماك على سواحل الخليج العربي التي تطل عليها دبي تعود إلى 4000 عام. وكشف علماء الآثار خلال السنوات القليلة الماضية المئات من المنتجات اليدوية الحرفية التي تشير إلى وجود مستوطنات مأهولة يعود عهدها إلى الألف الثالثة قبل الميلاد. وتقع أبرز المواقع الأثرية في دبي في منطقتي الصفوح والجميرا. وتمت المحافظة على تلك المواقع كما تُعرض المقتنيات الأثرية المكتشفة فيها في قسم الآثار التابع لمتحف دبي. وينتشر في دبي عدد من المباني والمواقع التاريخية التي توفر لمحة وافية عن ماضي المدينة، نذكر على سبيل المثال لا الحصر حصن الفهيدي وبيت الشيخ سعيد وحي البستكية، وغيرها الكثير.
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...