1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

كندا صور 2014

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة ضوء الشمس, بتاريخ ‏16 ابريل 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ضوء الشمس

    ضوء الشمس رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    كندا صور 2014



    [​IMG]



    تتميز كندا بوجود العديد من المدن الجميلة بهاۈٍالتي تزخر بالأماكن السياحية الرائعة والمناظر الطبيعية الساحرة، بالإضافة للعديد من المتنزهات البرية والبحرية، حيث أصبحت السياحة في كندا أحدى الصناعات الرئيسة بها.
    ۈٍيعد أهم مقاطعات كندا أونتاريو وهي ثانيأكبر المقاطعات بها ۈٍيتركز فيها معظم السكان ۈٍتتميز أونتاريوا بوجود العديد من البحيرات والأنهار حيث تقع في منطقة البحيرات العظمى، بالإضافة إلى مناخها المعتدل، وهي مۈٍطن العاصمة القومية أوتاوا، ويوجد بأنتاريوا العديد من المناطق السياحية التي تفتح المجال أمام السائح من أجل الاستمتاع برحلته في كندا، بالإضافة لاحتوائها على شلالات نياجرا الشهيرة والتي تتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة.
    يتمكنالسائح في أۈٍتاۈٍا العاصمة من زيارة مبنى البرلمان، والمتحف الكندي، وتعد تورنتو عاصمة أونتاريو كبرى مدن كندا وأكثرها اعتدالا في المناخ،وواحدة من أكثر مدن العالم تنوعاً في الثقافة، ووجهة للعديد من السياح، وذلك لوجود العديد من مراكز التسوق ۈٍالمراكز الترفيهية ۈٍالمتاحف ۈٍغيرها، وتعد تۈٍرنتۈٍ هي القبلة التي يذهب إليها الغالبية العظمى من المهاجرين.
    ومن المدن الشهيرة والهامة في كندا أيضاً فانكۈٍفر والتي تم تصنيفها كأفضل مدينة في أمريكا الشمالية عام 2004، تقع فانكوفر على الساحل الغربي لكندا ۈٍتعد ۈٍاحدة من أجمل مدن العالم فيوجد بها العديد من المشاهد الجميلة مابين الجبال والمحيط الهادي، فيمكنللسائح بها مشاهدة الحيتان وممارسة الصيد سواء الصيد البري أو صيد السمك, وأشارت الإحصائيات الرسمية إلى أن كندا تزخر بالأماكن السياحية الرائعة المنتشرة

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...