صور الجزيره الملعونه ( Poveglia , البندقيه ) اوربا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏19 ابريل 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    صور الجزيره الملعونه ( Poveglia , البندقيه ) اوربا



    {$title}

    تقع هذه الجزيره بالقرب من البندقيه
    تعرض الشعوب في اوروبا في القرن 15 لمرض الطاعون حيث كان اكثر شيوعآ منذ اي وقت مضى .. ونتيجه لكثرة الموتى في الطرقات والمنازل قام عدد من الناس بنقل جثث المتوفين الى تلك الجزيره ودفنها بشكل جماعي مما جعل السلطات آنذاك بالتفكير الى جعل تلك الجزيره بمثابة الحجر الصحي لمرضى الطاعون حيث كان يتم حرقهم وهم احيااء ودفنهم في مقابر جماعيه ..

    قدر عددهم ب أكثر من 160،000 شخص هناك خلال هذه الفترة



    ولم يتجرأ احد بزيارة تلك الجزيره حتى عام 1922 م ثم اقيم فيها مستشفى للامراض النفسيه وكان الاطباء والمرضى يسمعون اصوات صراخ وانين المحروقين ممم جعلهم يهجرون المستشفى وتركه للاشباااح .. الى ان جا عدد من



    الناس إلى الجزيرة، في موسم الحصاد لقطف العنب من الكروم .. وبعدها لم يحضر احد الى تلك الجزيره .. وسميت بالجزيره المسكونه او الملعونه ..






    {$title}

    {$title}


    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}


    {$title}


    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...