تقرير مصور عن ولاية البويرة ( الجزائر ) صور 2013

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول العربية و الاسلامية الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏24 مايو 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    تقرير مصور عن ولاية البويرة ( الجزائر ) صور 2013




    [​IMG]

    ولاية البويرة تقع في شمال البلاد تحدها شمالا ولاية تيزي وزو وجنوبا ولاية المسيلة غربا ولايتي البليدة والمدية شرقا ولاية برج بوعريريج.


    وتسمى من قبل توفيرست واهم معالم سياحية جبال تيكجدة السياحة: مدينة البويرة تعتبر من الولاية السياحية الغير مستغلة كـ تيكجدة الواقعة على جبال جرجرة وأعلى قمة وهي لالا خديجة والتي يقصدها السياح من كل بقاع العالم.


    وتعرف كذلك بأكبر جسر في افريقيا الذي يبلغ علوه 140 مترا وبعمق 60 مترا وبطول 740 مترا، ويتوفر هذا الإنجاز الفني على حواجز جانبية مضادة للصدمات ولوحات إشارة تتوفر على منبهات وقائية متطورة بالفلاحة مثل القمح (أكبر طاحونة في الجزائر)








    [​IMG]

    [​IMG]


    فندق تيكجدة:
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    المركز الجامعي للبويرة:
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  2. شيرينة

    شيرينة رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أغسطس 2013
    المشاركات:
    385
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    رد: تقرير مصور عن ولاية البويرة ( الجزائر ) صور 2013

    جدا رائعة صور هذه الولاية يعطيج العافية
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...