بليييييززز ساعدوني في أول رحلة لي و زوجي لأوروبا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة الريم dxb, بتاريخ ‏12 أغسطس 2013.

1. الريم dxb

الريم dxb مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏12 أغسطس 2013
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ،، الصراحة هالموقع اكثر من رائع اولا كفكرة و العاملين عليه و اهم شي تفاعلكم و آراءكم المفيدة

بليز بليز ساعدوني

حابة اسافر لاوروبا ،، حابين نروح لاكثر من دولة 3 او 4 دول و ميزانيتنا 40 ألف درهم

بس مب عارفة شو اسوي ول كيف ابدا ،، من اسبوعين وانا اتخبط في النت و مب عارفة اسوي شي

السؤال ؛

هل ميزانيتنا تكفينا و شو المدة اللي بتكفينا ،، بدون شوبينق و تسوق لشخصين انا و زوجي

و ابي حد يساعدني و يقولي شو اسوي بالخطوات
    و كيف ابدا شو ادور و شو اسوي

و هاذي هي الدول اللي في خاطرنا نزورها ،،،

النمسا ، فرنسا ، لندن ، تشيك ، بلجيكا ، ايطاليا ، سويسرا ،،،، طبعا بنختار بس 3 ،، رشحولي افضل و ارخص 3 فقط

2. المسافر ابو عمر

المسافر ابو عمر مراقب عام

إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    رد: بليييييززز ساعدوني في أول رحلة لي و زوجي لأوروبا

حياك الله اختي
    متى موعد الرحله
    وكم عدد اليالي

3. الريم dxb

الريم dxb مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏12 أغسطس 2013
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رد: بليييييززز ساعدوني في أول رحلة لي و زوجي لأوروبا

في سبتمبر إن شاء الله ،، و عدد الليالي كثر ما تكفينا بيزاتنا ههههه
    يعني انا سألت اللي دايما يسافر اوروبا يعرف هالميزانية اشكثر بتكفيني للتذاكر والسكن والسياحة بدون تسوق

مشاركة هذه الصفحة

• ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...