صور مهرجان كاباسان السادس في جزيرة سامال ( الفلبين )

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏22 أغسطس 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    صور مهرجان كاباسان السادس في جزيرة سامال ( الفلبين )



    [​IMG]


    على مدى السنوات الخمس الماضية، احتفلت جزيرة سامال الفلبينية بمهرجان كاباسان، كأحياء لذكري تأسيس بلدية حي باباك. ومصطلح Kabasan أو كاباسان هو مصطلح مشتق من اسم الأصداف البحرية، ولذلك دوماً ما يرتبط أسبوع الاحتفالات بالمهرجان بالأصداف والكائنات البحرية الأخرى.
    وهذه الأيام التي نمر بها، هي أيام الصيف الحقيقي في الجزيرة، ولهذا تقام فاعليات المهرجان في هذه الأيام، ويعد المهرجان من أحد اهم عوامل الجذب السياحي للجزيرة الفلبينية الصغيرة، وفيه يقضي سكان الجزيرة وزوارها من السائحين أمتع الأوقات في الحفلات التي تقام في وسط الشوارع وعلى شواطئ الجزيرة الفيروزية


    فاعليات مهرجان Kabasan كثيرة ومتنوعة، وتشمل أنشطة ترفيهية مميزة منها على سبيل المثال لا الحصر والألعاب النارية وسباقات موتوكروس وحفلات الرغوة بالشوارع ومعارض الرقص بالنار وغيرها كثيراً من الفاعليات. إذا كنت تبحث عن المتعة فألي جزيرة سامال سريعاً ولا تضيع الوقت قبل نهاية المهرجان.

    طريقة الوصول لجزيرة samal:
    يمكن استخدام خطوط طيران SilkAir أو Cebu Pacific Airlines للطيران مباشرة لجزيرة دافاو من سنغافورة، ومن العاصمة الفلبينية مانيلا يمكن الوصول برحلة داخلية من هناك، وهناك ما يزيد عن أربع شركات طيران تخدم الوصول إلى جزيرة دافاو في العاصمة الفلبينية.




    [​IMG]

    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...