صور جزر Yaeyama في اليابان صور 2013

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 سبتمبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    صور جزر Yaeyama في اليابان صور 2013


    {$title}






    تقع في الطرف الجنوبي من اليابان مجموعة من أجمل الجزر التي قد تشاهدها في حياتك، ومن بين هذه الجزر ستجد جزيرة Hateruma الرومانسية بدون حشود وبعيداً عن الأعين حيث يمكن الاستمتاع بالسماء الزرقاء ومياه المحيط الهادئ الزرقاء الصافية




    عندما تطأ قدمك أرض الجزر، ستلاحظ فوراً مياه المحيط الزرقاء والشواطئ الرملية البيضاء الممتدة، وستجد روائح أزهار الكركديه وبساتين الفاكهة وشجر بانيان والخيزران وهي تفوح في أرجاء الجزيرة.



    على جزيرة Hateruma لا تجد سوي المزيج ما بين الجمال الطبيعي من البحر المفتوح والسماء المشمشة مع السحب البيضاء التي تطفو في السماء، هناك لا تجد أي صوت ولا تجد حفلات شاطئ أو حشود كبيرة ولا منتجعات ولا مطاعم.




    ولا عجب في أن تكون جزيرة Hateruma هي أفضل الجزر اليابانية، وهذا ما جعل الجزيرة تنضم لقائمة 501 Must-Visit Islands.




    وبالرغم من أنك قد لا تشعر بهم، فجزيرة Hateruma فيها بعضاً من السكان، والغالبية العظمي من سكان الجزيرة هم من الصيادين أو المزارعين.



    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...