افتتح فندق في اسبانيا استوحى أجواءه وألوان أجنحته من موقع التواصل الاجتماعي

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏15 سبتمبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    افتتح فندق في اسبانيا استوحى أجواءه وألوان أجنحته من موقع التواصل الاجتماعي


    {$title}

    الفندق الموجود في مدينة "مايوركا "يقيم حفلات، تستمد أفكارها من موقع "تويتر"، ويقدم مجموعة من المشروبات المستوحاة من الموقع، مثل مشروب "موخيتو" الأزرق.
    ووفقاً لموقع "ميل أون لاين" بإمكان النزلاء أن يتبادلوا التغريدات ويتشاركوا الصور، ويبعثوا برسائل خاصة، ليعرفوا من هم المتواجدون إلكترونياً في الفندق.





    وبمقدور أي من الذين يقيمون في الأجنحة، أن يحصلوا على خصم بنسبة 20 بالمائة من كل البارات والمطاعم، كما يمكن إعادة ملء ثلاجات البارات الصغيرة، من خلال إرسال تغريدة إلى خدمة "كونسيرج" عبر تويتر.
    وحين يقوم الضيوف بإنهاء إجراءات الإقامة في الفندق، فإنه يسمح لهم بالوصول إلى تطبيق "تويتر" الخاص، والمتاح فقط عبر خدمة "واي فاي" في الفندق.


    {$title}



    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...