1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أجنحة الفيصلية بالصور ... إحساس حقيقي بالمكان وذكريات تبقى في ذاكرة النزيل

الموضوع في 'بوابة العرب المسافرون العامة' بواسطة بسملة, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. بسملة

    بسملة الشركة العربية للسياحة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مارس 2012
    المشاركات:
    921
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    صور أجنحة الفيصلية ... إحساس حقيقي بالمكان وذكريات تبقى في ذاكرة النزيل

    فخامة وفن ضيافة لا تضاهى

    لفت نظر الزوار ونزلاء وضيوف الفندق التابع لشركة الخزامى، ويدار ويشغل من فنادق روزوود بأن وجودهم في الفندق يعطي إحساساً حقيقياً بالمكان، ويؤكد بأنه ضمن الفنادق الأكثر فخامة .
    يلاحظ بأن أجنحة الفيصلية الشهيرة في العاصمة السعودية، التي تقع في واحدة من أرقى المناطق في الرياض بين طريقي الملك فهد والعليا، وبالقرب من الأسواق الأكثر حركة وشهرة، يلاحظ أنها تجمع ما بين الأناقة المعاصرة، والزخارف المعمارية العربية، والتصميم السكني عالي الرفاهية. وحيث هذا الفندق بأجنحته المميزة فن الضيافة المعاصرة الحقيقي، إذ يستمتع كل ضيف بخدمات النادل الشخصي الخاصة على مدار الساعة، إضافة إلى المزايا الرائعة والراحة الغامرة حتى أدق التفاصيل.


    [​IMG]


    وهنا تقديم لطبيعة هذه الأجنحة من خلال:

    "بريميير ديلوكس سويت"
    إذ يوفر الحمام، المصمم بمثالية مطلقة للنزيل، الاسترخاء والاستمتاع بوجبة شهية مع العائلة. فالراحة الترفيهية والعملية بمتناول يد النزيل في هذا الجناح المترف، كما أن الجناح يوفر حماماً واسعاً مع زاوية واسعة للدوش، ومساحة منفصلة للجلوس وتناول الطعام، ومزايا وفيرة تتضمن مكتباً كبيراً يحتوي على كل مستلزمات العمل الأساسية، وأجهزة تلفاز "إل سي دي" في غرفة النوم وغرفة الجلوس والحمام، كما أن الجناح الفاخر يراعي الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ما يوفر الراحة وسهولة الحركة، وتتراوح مساحة الجناح ما بين 61 إلى 64 متراً مربعاً.


    [​IMG]

    "ديلوكس الفيصلية سويت"
    أما جناح "ديلوكس الفيصلية سويت" فهو مناسب للأفراد الذين يضعون العمل من أولويات اختيارهم للجناح، أو أولئك النزلاء الذين يستضيفونجلسات خاصة أو متابع القنوات الفضائية في غمرة من الراحة الفريدة، إذ إن مزايا وخدمات هذا الجناح المميزة تناسب احتياجات النزيل بخصوصية تامة.
    ويتميز الجناح بوجود أسرّة مزدوجة أو منفصلة ملكية الحجم. ومساحة واسعة للجلوس وتتميز بتصاميم وفخامة تتسم بالعصرية والانشراح ، كما أن هناك مزايا يوفرها الجناح تتضمن مكتباً كبيراً يحتوي على كل مستلزمات العمل الأساسية وأجهزة تلفاز "إل سي دي" في غرفة النوم وغرفة الجلوس والحمام وتتراوح مساحة الجناح من 68 إلى 78 متراً مربعاً.

    [​IMG]

    "جراند سويت"
    وفي جناح "جراند سويت" يحيط النزيل نفسه براحة خاصة تحتوي على جميع التفاصيل الأساسية للحياة السهلة المعاصرة، إذ يمثل الجناح تجسيداً للرفاهية الخاصة ومثالاً حقيقياً على الضيافة الكاملة والاسترخاء المعاصر، ويحتوي على غرفتي نوم رئيستين تحتويان على سرير ملكي وغرفة ملابس واسعة، وحمامين مترفين مع جاكوزي وأجهزة تلفاز، وأنظمة ترفيه شخصية مجاورة لغرفة الجلوس مباشرة، ومكتب شخصي وغرفة جلوس، وغرفة جلوس تتضمن أريكة عصرية، ومساحة لتناول الطعام تتسع لستة أشخاص مع مطبخ حديث، كما يقوم الشيف الخاص بالجناح بإعداد قائمة طعام من اختيار النزيل عند الطلب، وتبلغ مساحة الجناح 146 متراً مربعاً.

    [​IMG]

    "بريميير كورنر سويت"
    يمكن التعرف على أسلوب الحياة الأساسي للشخصيات المهمة، من خلال جناح "بريميير كورنر سويت" حيثيتوفر خادم شخصي,ويمكن توفير طاه شخصي عند الطلب، وذلك لتلبية طلبات النزيل إلى جانب تجهيز ما يناسب رغبته من أنظمة الترفيه في هذا الجناح.
    وقد تم تصميم الجناح الداخلي وفق أسلوب يجمع ما بين الأناقة العربية والأثاث المعاصر النابض بالحياة، متضمناً غرفة نوم مخملية أساسية مفتوحة على حمام رائع يحتوي على دوش واسع وجاكوزي، إضافة إلى مزايا تتضمن غرفة تدليك، ومرافق لممارسة الرياضة، وأنظمة تواصل وترفيه متعددة، وتبلغ مساحة الجناح 152 متراً مربعاً.

    [​IMG]

    "لاندمارك سويت"
    يعد جناح "لاندمارك سويت"مكاناً مخصصاً للهدوء والاسترخاء ومساحة للاستمتاع بمشاهدة الأفلام مع العائلة، إضافة إلى مكان مخصص للشيف الخاص بالنزيل ليقدم له وجبة حسب الطلب. ورفاهية مميّزة تتجسد في خدمة سلسة وراحة مطلقة.
    يتمتع الضيوف في هذا الجناح بغرف نوم ذات أسرة ملكية منفردة أو مزدوجة، وغرفتي النوم الرئيستين تحتويان على حمامين رائعين مع دوشين واسعين منفصلين، كما أن هناك في الجناح مزايا تتضمن غرفة تدليك، وجهازاً للمشي مع دراجة للرياضة، وأنظمة تواصل وترفيه متعددة، كما يحتوي على حمام جاف منفصل، ومساحة خاصة بالنادل الشخصي، مع مكتب فسيح يتضمن جميع أدوات العمل العصرية، وتبلغ مساحة الجناح 216 متراً مربعاً.

    "أويسيس سويت"
    في بيئة من الهدوء المطلق والاهتمام اللطيف يمكن للنزيل أن يدلل رغبته من خلال جناح "أويسيس سويت"،الذي يعد المكان الأمثل للتجدد مع مركز لياقة خاص مجاور للجناح ومساحات ترفيه مجهزة بالكامل، إضافة إلى غرفة نوم رئيسة واسعة مع مساحتها الخاصة للجلوس وحمام ملاصق لغرفة النوم يحتوي على جاكوزي ووحدة دوش مع تدليك، ومركز لياقة مجاور للجناح يتضمن الساونا ووحدة دوش مع تدليك، وغرفة الجلوس الرئيسة مثالية للترفيه عن النفس، مع غرفة لتناول الطعام تتسع لعشرة أشخاص، مع طاولة مخصصة للطعام وكراسٍ مرتفعة، وتبلغ مساحة الجناح 232 متراً مربعاً.

    [​IMG]

    "رويال دايموند سويت"
    في هذا الجناح تتوفر مساحة واسعة من المستوى الرفيع تناسب احتياجات النزيل العملية والترفيهية تجمع ما بين الأناقة والراحة العصرية والرحابة. والخادم الشخصي والشيف الخاص بالنزيل حسب الطلب , منهم مستعدون لتلبية كل طلبات النزيل الدقيقة بكل الحب والاهتمام. وتم تصميم الجناح بشكل مبدع لتوفير الراحة المعاصرة الوفيرة مع توفر حمامات مجهزة بالكامل تحتوي على جاكوزي، أحواض استحمام ودوش مع تدليك، إضافة إلى مزايا أخرى تتضمن غرفة تدليك خاصة مزودة بتجهيزات رياضية ومطبخ مجهز بالكامل مع مساحة واسعة لتناول الطعام تتسع لعشرة أشخاص، كما يوفر الجناح شيفاً خاصاً بالنزيل عند الطلب , يتولى إعداد قائمة الطعام التي يختارها، وتبلغ مساحة الجناح 291 متراً مربعاً.

    "رويال بنتهاوس سويت"
    يُعد "رويال بنتهاوس سويت" أكبر الأجنحة وأفخمها في العاصمة السعودية، ويتميز بترف منقطع النظير، معزز بأفضل المواد والرفاهية الخالصة، وبتفاصيل دقيقة تقدم تجربة تفوق الوصف من خلال مخطط ألوان مهيب، يجمع ما بين التصاميم الشرقية والأثاث المعاصر الفريد وغرفتي نوم واسعتين - واحدة في كل طابق - وغرفة نوم للضيوف تحتوي على سريرين وموصول بمصعد خاص وكل طابق مجهز بأفخم المزايا التي تتضمن غرفة تدليك، جاكوزي، دوش وساونا، إضافة إلى غرف الطعام ومساحة مخصصة لعرض الأطعمة. إضافة إلى مزايا حياتية وعملية متطورة تتضمن مكتباً ومطبخاً مجهزين بالكامل، كما يقوم الشيف الخاص بالنزيل بإعداد قائمة الطعام التي تختارها عند الطلب، كما أن هنالك إمكانية لوصل الجناح مع جناحين من فئة "بريميير ديلوكس"، وتبلغ مساحة الجناح 577 متراً مربعاً.

    [​IMG]

    ويمكن القول بأن أجنحة الفيصلية توفر مزايا عدة من خلال:
    مطعم "لا كوتشينا" الذي يقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء, وخدمة تقديم الطعام في الغرف على مدار الساعة، وخدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة، وخادم شخصي متخصص في العلاجات الجمالية والتدليك في الغرف (خدمة حسب الطلب)، وخدمة البواب، وخدمة ركن السيارات، ومشغل أقراص دي في دي/بلو راي وأجهزة تلفاز إل سي دي/إل إي دي مع قنوات فضائية، واتصال سريع لاسلكي بالانترنت وأرقام هاتف خاصة، وخزنة داخل الغرف، ومبرد خاص داخل الغرف، وصحف محلية وعالمية يومية، وتوفير حمامات واسعة مع كراسي منفصلة خاصة لحمامات البخار، وشاشة تحكم باللمس للإضاءة والستائر والحرارة والخدمة.
    يشار إلى أن فندق وأجنحة الفيصلية نالت جائزة رفيعة وهي "الجناح الفندقي الرائد في المملكة العربية السعودية"، وذلك عن "البنتهاوس الملكي" الفسيح، المؤلف من طابقين، الذي يعتبر مثالاً على الحداثة والترف، ويشمل "البنتهاوس" على غرفتي نوم رئيستين وغرفة نوم وسبا حصرية، إضافة إلى مرافق حديثة لممارسة العمل والترفيه.
     

    جاري تحميل الصفحة...