رحلة الى جبل اجونج هو الجبل الأكثر قدسية في جزيرة بالي ( السياحة الاندونيسيه )

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2013.

  1. رحلة الى جبل اجونج هو الجبل الأكثر قدسية في جزيرة بالي ( السياحة الاندونيسيه )



    {$title}



    جبل اجونج هو الجبل الأكثر قدسية في جزيرة بالي. هو أيضا موطن لمعبد بيساكيه، أعرض وأقدس معبد في بالي.أثناء عطلتك في بالي، يجدر بك زيارة هذه المعالم.
    جونونج اجونج، يقع في شرق بالي، ويبلغ ارتفاعه 3148 ميتر فوق مستوى سطح البحر. في نفس الوقت، يعلو سفوح الجبل على ارتفاع يقارب 1000 maslأي 3000 قدم معبد بيساكيه وهو المعبد الأم في بالي.
    شيّد هذا المعبد قبل 1000 سنة بعد الميلاد. معبد بياسكيه هو في الأصل معبد مدرجات مكرّس للإله ( التنين بيساكيه ) والمعتقد انه يعيش في الجبل المقدس. يقال أن معبد بيساكيه هو الوحيد الذي يمكن لأي هندوسي أي يتعبد به على غرار اختلاف طوائفه. وهنا، هناك ثلاث معابد مخصصة لـ: شيفا، براهما و فيشنو.
    بصعود السلالم من خلال بوابة ضخمة والوصول إلى باحة المعبد الرئيسي، ستجد معبد اجونج باناتاران، المخصص للثالوث الهندوسي : الاله شيفا، براهما و فيشنو ملفوفة في قطعة قماش ومزينة بالزهور.
    هناك معبدين أخريين مهمين يضمان في المنحدر معبد اجونج باناتاران، رامزين إلى الثالوث الهندوسي. يتوسط معبد اجونج باناتاران علم أبيض لشيفا، وعلى اليمين معبد كيدولينج كريتيج مع علم أحمر لبراهما و معبد باتو ماديج على اليسار مع علم أسود لفيشنو.
    هناك العديد من المعابد الأخرى للاستكشاف في بيساكيه، ولكن معظمها مخصصة للعبادة فقط ومغلقة بالنسبة للزوار.
    نصيحة سوف تكون مفيدة بالتأكيد، إن لم تكن مسافرا في مجموعة، البدء في الجولة قبل الساعة التاسعة مساء. هذا هو الوقت الأفضل قبل وصول الحافلات السياحية.
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...