زيارتى الى الحديقة الذهبية Altınpark ( أنقرة , تركيا ) صور 2013

الموضوع في 'تقارير السياحة فى تركيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2013.

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,687
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    زيارتى الى الحديقة الذهبية Altınpark ( أنقرة , تركيا ) صور 2013





    {$title}


    الحديقة الذهبية Altınpark (بالانكليزية : Golden Park) تقع في الطريق المؤدي إلى مطار أنقرة في منطقة Altındağ في العاصمة التركية أنقرة .
    تبلغ مساحتها 64 هكتار وتتم إدارتها من قبل شركة ANFA التابعة لبلدية أنقرة .
    211.160 متر مربع من الحديقة محجوزة للمساحات الخضراء و 9.302 متر مربع عبارة عن مشتل يتم فيه بيع مختلف أنواع الزهور أما البركة الاصطناعية فتبلغ مساحتها 32.700 متر مربع وتنتشر فيها سيارات الماء المتاحة للعب للجميع .
    أهم المباني المشيدة في الحديقة هي مؤسسة Feza Gürsey للعلوم التي تعد واحدة من أفضل المراكز التعليمية في أنقرة.
    تضم الحديقة حمام سباحة أولمبي ورياض أطفال ومدارس صيفية ومعارض موسيقيةومناطق ترفيه , مما يجعلها من أكثر الأماكن المفتوحة جاذبية بالنسبة للسكان و السياح و تحديدا ذوي الأطفال الصغار حيث توفر الحديقة لهم جوا مليئا بالحيوية و التسلية.
    تحضتن الحديقة أيضا العديد من الأكشاك والمطاعم التي تبيع الوجبات السريعة .




    {$title}




    {$title}






    {$title}



    {$title}
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...