1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جولة رائعة فى المغرب صور جميلة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المغرب Morocco' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    جولة رائعة فى المغرب صور جميلة




    الرباط
    وهى عاصمة المغرب ومن اهم مدن المغرب السياحية لما يوجد بها من شواطئ رائعة ومتاحف واماكن تاريخية ومعالم اثرية تعكس بشكل واضح حضارة وسياحة المغرب كما انها وجه مشرق لثقافة المغرب كما انك تستطيع فى الرباط انتستمتع بوجه مختلف فى سياحة المغرب وهو تسلق الجبال كما تستطيع عمل رحلة سياحية بحرية إلى اجمل شواطئ المغرب والتعرف عن سياحة المغرب الشاطئية فى شاطئ الصوبيرة الذى يعتبر من اجمل شواطئ الرباط والمغرب ، ولا تنسى عند زيارة الرباط ان تشاهد اجمل المعالم الاثرية والتاريخية فى المغرب والتى تعتبر من اهم ما يميز سياحة المغرب مثل ابواب الوادية ومقبرة شالة ولن تكتمل رحلتك السياحية الى الرباط دون زيارة درة الرباط وسياحة المغرب برج الحسن الذى يعتبر تحفة تاريخية ومعمارية وكذلك يجب ان ترى روعة القصر الملكى فى المغرب والموجود فى الرباط .
    شاطئ الصوبيرة
    [​IMG]
    مقبرة شالة
    [​IMG]
    برج الحسن
    [​IMG]
    القصر الملكى
    [​IMG]

    2- الدار البيضاء :
    كازابلانكا الساحرة ميناء المغرب الرئيسى ودرة سياحة المغرب ويمكنك هناك ان تشاهد اجمل ما يميز سياحة المغرب مثل مسجد ومئذنة حسن الثانى التى تعتبر اعلى مئذنى فى العالم والمسجد نفسه يعتبر ثالث اكبر مسجد فى العالم ، كما انك تستطيع ان تقضى اوقات ممتعة فى ساحة محمد الخامس المحاطة بالخضرة وكذلك السير فى شوارع المدينة القديمة والتى تنقلك الى عالم اخر كما يمكنك التسوق وشراء التذكرات من اسواق الدار البيضاء الرائعة .
    الدار البيضاء

    [​IMG]
    مسجد حسن الثانى
    [​IMG]
    ساحة محمد الخامس
    [​IMG]
    حدائق الدار البيضاء
    [​IMG]

    3- مراكش :
    تعد مراكش من اجمل مدن العالم واكثر الأماكن شهرة فى ساحة المغرب ويوجد فى مراكش العديد من الاماكن السياحية التاريخية والأثرية الباقية من المدينة القديمة والتى تثرى سياحة المغرب بشكل كبير فتستطيع ان ترى فى مراكش مسجد الكتيبة وحدائق ماجوريل إلى جانب ساحة جامع الفنا الرائعة وابواب المدينة القديمة واسواقها الرائعة ولا تفوت مشاهدة منظر الغروب من عند المنارة الموجودة فى مراكش هسوف يضفى مذاق خاص على هذه الرحلة السياحية ويريك جانب رائع من سياحة المغرب .
    مسجد الكتيبة
    [​IMG]
    حدائق ماجوريل
    [​IMG]
    ساحة جامع الفنا
    [​IMG]
    ابواب مراكش القديمة
    [​IMG]
    منارة مراكش
    [​IMG]
    اسواق مراكش
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...